الفيحاء يطير إلى اسبانيا لبدء فترة الإعداد الثانية

الفيحاء يطير إلى اسبانيا لبدء فترة الإعداد الثانية

الأربعاء ٢٥ / ٠٧ / ٢٠١٨
غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء صباح أمس الأربعاء إلى إسبانيا للدخول في المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي، وتضم البعثة 40 شخصا منهم 24 لاعبا سيدخلون في معسكر يستمر لمدة 26 يوما في مدينة سان بيدرو ديل بيناتار.

كما سيخوض الفريق خلال المعسكر 6 مباريات ودية، ستكون الأولى أمام نيوكاستل جتس الإسترالي، والثانية أمام فريق AFE الإسباني، والثالثة مع ريال مورسيا الإسباني، والمباراة الرابعة أمام شباب الإهلي دبي الإماراتي، والمباراة الخامسة ستكون أمام إف سي خوميلا الإسباني، وختام المباريات الودية أمام اوكام مورسيا الإسباني.


مدينة سان بيدرو ديل بيناتار مقر إقامة الفريق هي مدينة صغيرة تتبع لمقاطعة مورسيا، جنوب شرق إسبانيا، على بعد حوالي 49 كم من عاصمة المقاطعة مورسيا، وتقع في الطرف الشمالي من ساحل البحر الأبيض المتوسط ترتفع 13 مترا فقط فوق مستوى سطح البحر. تبلغ مساحتها 22 كم مربع تقريبا ويبلغ عدد سكانها 23،738 نسمة. وستكون تمارين الفريق خلال المعسكر في مجمع بيناتر أرينا الرياضي الذي تم تجهيزه بالكامل بغرض توفير كافة متطلبات الأندية الرياضية، يتكون من عدة ملاعب بالإضافة إلى صالة رياضية بمساحة 1000 متر مربع، واستضاف المجمع عددا كبيرا من الأندية والمنتخبات العالمية والخليجية، ويبعد مسافة 350م من مقر إقامة البعثة.
المزيد من المقالات