دياز يصل لمرحلة التجانس أمام كركا السلوفيني

دياز يصل لمرحلة التجانس أمام كركا السلوفيني

الأربعاء ٢٥ / ٠٧ / ٢٠١٨
جاء هدف لاعب وسط نادي الاتحاد فهد المولد على فريق نادي كركا السلوفيني بعد هجمة اشتملت على ١٥ تمريرة كانت آخر ثلاث تمريرات منها تنقلت ما بين فيلانويفا وحسن معاذ وأخيرا فهد المولد.

وبحسب ما أظهره الفريق في الشوط الأول تحديدا من سلاسة في تناقل الكرة والتحرك بدونها أعاد هذا النهج للاتحاديين ذكرى المدرب الروماني السابق انخيل يوردانيسكو الذي درب الاتحاد في موسم ٢٠٠٥م.


وتعادل فريق الاتحاد مع نظيره كركا السلوفيني إيجابيا بنتيجة ١-١ في أولى المواجهات الودية ضمن معسكر الفريق الأصفر في سالزبورج النمساوية حيث أحرز هدف الاتحاد اللاعب فهد المولد.

وحرص المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز على إشراك جميع اللاعبين من محليين وأجانب في اللقاء للوقوف على جاهزيتهم الفنية والبدنية واللياقية وكان عددهم ٢٦ لاعبا.

وأكد دياز أن هذا اللقاء كان بحثا عن بداية تجانس اللاعبين فيما بينهم وأنه سعيد بما قدمه اللاعبون من مجهود ولمحات فنية وكان ذللك نتاج أسبوع من العمل منذ مجيئنا للنمسا.

وكان الحارس فواز القرني هو اللاعب الوحيد الذي لم يشارك في اللقاء بسبب إصابته في الركبة حيث تشير مصادر (اليوم) إلى أن إصابته الحالية في ذات الموضع الذي أصيب فيه سابقا إبان معسكر المنتخب الأخير الذي سبق المشاركة في مونديال روسيا.

وعاد اللاعبون بتدريبات استرجاعية خفيفة أمس على أن يبدأ دياز اليوم استعداداته لخوض اللقاء الودي الثاني الذي سيقام يوم الجمعة في مواجهة فريق نادي الوحدة الإماراتي.
المزيد من المقالات
x