اوزيل يتجنب الحديث عن اعتزاله الدولي

اوزيل يتجنب الحديث عن اعتزاله الدولي

الأربعاء ٢٥ / ٠٧ / ٢٠١٨

تجنب مسعود اوزيل لاعب ارسنال الخوض في اي احاديث بشأن الجدل الدائر حول اعتزاله اللعب دوليا مع اختيار لاعب الوسط الالماني اليوم الاربعاء التركيز على البطولة الودية التي يخوضها فريقه المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم قبل بداية الموسم في سنغافورة.

واعتزل اللاعب البالغ من العمر 29 عاما اللعب دوليا مع منتخب المانيا يوم الاحد الماضي بسبب "العنصرية وقلة الاحترام" التي قال انه تعرض لهما نتيجة أصوله التركية مشيرا في ذلك الى الانتقادات التي واجهها عقب خروج المانيا من دور المجموعات بكأس العالم الأخيرة في روسيا.

وفي أول ظهور علني له منذ ان تسبب بيان اعتزاله في جدل شديد في المانيا حول العلاقة مع اكبر جالية من المهاجرين في البلاد، بدا اوزيل مبتسما دوما في حدث خاص بالمشجعين في سنغافورة.

وقال أمام تجمع لجماهير ارسنال قبل يوم من مباراة ودية أمام اتليتيكو مدريد في الاستاد الوطني "انا في غاية السعادة لوجودي في سنغافورة. انها المرة الثانية لنا هنا. نستمتع بقدومنا الى هنا".

وسيلعب الفريق ايضا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضاف اوزيل "نتوقع خوض مباراتين جيدتين أمام باريس سان جيرمان واتليتيكو مدريد. انهما فريقان كبيران يمتلكان مجموعة من اللاعبين الرائعين.

"انه اختبار لنا للاستعداد للموسم الجديد. هذا ما نتطلع اليه".