ضبط 87 مخالفًا وإتلاف 376 كيلو أغذية بسوق الدمام

ضبط 87 مخالفًا وإتلاف 376 كيلو أغذية بسوق الدمام

الأربعاء ٢٥ / ٠٧ / ٢٠١٨
نفذت أمانة المنطقة الشرقية مؤخرا حملة ميدانية شاملة على سوق الأسماك وسوق الخضار والفواكه المركزي بالدمام، وذلك بالتعاون مع قوة المهمات والواجبات بشرطة المنطقة الشرقية، وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، والتي تأتي ضمن حملة «وطن بلا مخالف»، وأسفرت الحملة عن ضبط ٨٧ مخالفا لنظام العمل والإقامة ونظام البلدية في السوق.

وأوضح المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث باسم أمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان في بيان صحافي، أن الحملة المشتركة تأتي تنفيذًا لتوجيهات أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير لتفعيل حملة “وطن بلا مخالف”، مشيدا بتعاون جميع الجهات المشاركة وبما تم انجازه خلال الحملات الأمنية المشتركة.


وقال انه تم خلال الحملة إتلاف ومصادرة ٣٧٦ كيلوجراما من الأغذية المنتهية الصلاحية، فيما تم رصد العديد من المخالفات على الباعة المتجولين خلال الحملة، مشيرا الى أنه سيتم تطبيق العقوبات المترتبة بحق المخالفين بحسب اللوائح والأنظمة المعمول بها.

ولفت الصفيان الى أهمية التعاون والتنسيق بين الجهات الحكومية في مثل هذه الحملات لرصد المخالفين، مؤكدا على أن الإدارة العامة للأسواق تعمل على تكثيف الجولات الميدانية على أسواق النفع العام بشكل مستمر بهدف رصد المخالفات وتصحيحها ومعالجة جميع الملاحظات والشكاوى التي تصلها.
المزيد من المقالات