البيروفي أندري كاريلو يلفت الأنظار في معسكر الهلال

جيسوس يركز على المناورات والتدريبات التكتيكية

البيروفي أندري كاريلو يلفت الأنظار في معسكر الهلال

الثلاثاء ٢٤ / ٠٧ / ٢٠١٨
كبشن ( سيخوض الفريق الهلالي تجربة جديدة بعد تجربة رادوملي السلوفيني يوم 27 يوليو الجاري أمام فروتونا دوسلدروف الألماني، بعدها سيواجه فريق اخيسار سبور التركي في التاسع والعشرين من يوليو، ثم يختتم ودياته في اول أغسطس المقبل، بمواجهة لم يتم الاستقرار عليها حتى الآن، لكن من المنتظر أن تكون مواجهة قوية، على أن يختتم المعسكر الخارجي في الثالث من أغسطس المقبل )

--------


تتطلع إدارة نادي الهلال بقيادة سامي الجابر لتقديم موسم استثنائي على مستوى المشاركات الداخلية والخارجية من خلال تحقيق البطولات، التي تسعد عشاق الفريق الأزرق.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباته الاعتيادية ضمن معسكر الفريق الإعدادي بالنمسا في مدينة «لينز»، تحت إشرف الجهاز الفني بقيادة جورجي جيسوس، حيث تتركز التدريبات الهلالية على الجوانب اللياقية، ويعمد الجهاز الفني إلى تطبيق التدريبات البدنية واللياقية، الى جانب اجراءات مناورات تدريبية على كامل مساحة الملعب.

وخاض الفريق الأزرق مباراتين وديتين ضمن الوديات الخمس، التي سيخوضها ضمن المعسكر الإعدادي استعدادا للموسم الجديد، حيث فاز في المباراة الأولى رابيد النمساوي 5/ صفر على ملعب دولوميتين بمدينة لينز. وجاءت الأهداف على مدار الشوطين، حيث أحرز كارلوس إدواردو العائد من اصابة ابعدته لفترة طويلة عن الزعيم، هدفين وهدف لكل من عمر خربين، فهد الرشيدي وجليمين ريفاس.

ولم يهتم المدرب البرتغالي جورجي جيسوس بالنتيجة الكبيرة بقدر اهتمامه بالتدريبات التكتيكية.

كما حقق الفريق الهلالي الفوز على رادوملي السلوفيني 3/ صفر في ثاني ودياته، التي اقيمت على ملعب دولوميتين بمدينة لينز النمساوية.

وواصل المهاجم البرازيلي ادواردو تسجيل الأهداف، حيث احرز الهدف الأول، ثم اضاف عمر خربين الهدف الثاني عن طريق ركلة الجزاء، بينما عزز ريفاس النتيجة بالهدف الثالث، وحرص الجهاز الفني بقيادة جيسوس على اللعب بتشكيلتين مختلفتين.

وسيخوض الفريق الهلالي تجربة جديدة بعد تجربة رادوملي السلوفيني يوم 27 يوليو الجاري أمام فروتونا دوسلدروف الألماني، بعدها سيواجه فريق اخيسار سبور التركي في التاسع والعشرين من يوليو، ثم يختتم ودياته في اول أغسطس المقبل، بمواجهة لم يتم الاستقرار عليها حتى الآن، لكن من المنتظر أن تكون مواجهة قوية، على أن يختتم المعسكر الخارجي في الثالث من أغسطس المقبل.

من جهة أخرى، ظهر المحترف البيروفي أندري كاريلو بمستوى مطمئن للجهاز الفني بعد مشاركته بالتدريبات الجماعية، فور التحاقه بمعسكر الهلال.

ويستهل الفريق الهلالي موسمه الجديد بمواجهة صعبة أمام نادي الاتحاد في كأس السوبر السعودي، الذي سيُقام في لندن.
المزيد من المقالات