قدم الشكر لأمير الشرقية.. "منتدى الأحساء للاستثمار" يبحث ترتيبات الدورة الخامسة 

قدم الشكر لأمير الشرقية.. "منتدى الأحساء للاستثمار" يبحث ترتيبات الدورة الخامسة 

الثلاثاء ٢٤ / ٠٧ / ٢٠١٨


عقدت اللجنة المنظمة لمنتدى الأحساء للاستثمار 2019 في دورته الخامسة الذي تنظمه غرفة الأحساء بشراكة استراتيجية مع أرامكو السعودية اليوم، اجتماعها الأول برئاسة رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر الدكتور أحمد الشعيبي وأعضاء اللجنة ورئيس غرفة الأحساء عبداللطيف العرفج وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، وذلك بمقر الغرفة الرئيس.


وفي بداية الاجتماع، قُدم الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على رعاية وتشريف المنتدى والموافقة على تاريخ انعقاده خلال يومي 1- 2 من شهر جمادى الآخر المقبل الموافق 6-7 فبراير 2019م.

وخلال الاجتماع وافقت اللجنة المنظمة على تأسيس لجنة متخصصة تضطلع بمهام ومسؤوليات بحث وإعداد محاور المنتدى وبرنامج الجلسات برئاسة عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله الجغيمان، وعقد ورش عمل وجلسات متخصصة على هامش أعمال المنتدى بالإضافة إلى إسناد محور الطاقة ومستجداتها إلى أرامكو السعودية الشريك الاستراتيجي للمنتدى.

كما وافقت اللجنة على تكليف لجنة برنامج المنتدى بدارسة إقامة معرض مصاحب للمنتدى متخصص للابتكار والاختراعات خاص بالشركات الراعية والجهات الحكومية والمؤسسات الابتكارية الناشئة ذات العلاقة بشؤون التجارة والاستثمار بهدف نشر ثقافة الابتكار والإسهام في خلق بيئة محفزة للابتكار والاستثمار في مجالات تسويق الابتكارات والاختراعات.
المزيد من المقالات