" بلدي الدمام " يدشن تنفيذ مكتب خدمات بلدية طيبة

الحدائق والإنارة.. أبرز مطالب الأهالي من المجلس البلدي

" بلدي الدمام " يدشن تنفيذ مكتب خدمات بلدية طيبة

الاثنين ٢٣ / ٠٧ / ٢٠١٨


استعرض المجلس البلدي لأمانة الشرقية مؤخرا برئاسة عبدالهادي الشمري، وبحضور رئيس بلدية غرب الدمام فيصل القحطاني خلال لقاء مع وفد أهالي حي طيبة، عددا من مطالب المواطنين، وكان أبرزها توفير الحدائق والاهتمام بالمرافق العامة والانارة وغيرها من الخدمات البلدية، كما وقف الشمري ومرافقوه على سير العمل في مشروع مكتب بلدية حي طيبة الذي بدأت عمليات الإنشاء فيه، وسط حضور عدد من المواطنين الذين أعربوا عن سعادتهم بالمشروع.


وقال رئيس المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية عبدالهادي الشمري «قبل فترة استطاع المجلس أن يصدر قراره بإنشاء مكتب بلدية حي طيبة ومكتب بلدية ضاحية الملك فهد، حيث يخدم مكتب بلدية طيبة حوالي 80 ألف نسمة لسبعة أحياء والآن بدأ التنفيذ على أرض الواقع، وبعد 3 أشهر سوف يتمتع أهالي الحي والأحياء المجاورة بالخدمات البلدية والبنى التحتية سواء صيانة للطرق والحدائق والانارة، والأرصفة وكذلك أعمال النظافة وغيرها من الخدمات التي تصب في مصلحة المواطن». وأعرب الشمري عن شكره لزملائه وزميلاته اعضاء المجلس الذين وافقوا على المشروع بالإجماع كما شكر أمين الشرقية على تعميده الجهات المختصة بتنفيذ قرار المجلس.

من جهة أخرى أعرب عدد من مواطني الحي عن سعادتهم بالعمل في مشروع مكتب بلدية حي طيبة، حيث قال المواطن علي العمري «في هذا العام نلاحظ التطور الجيد الذي نتج عن التوافق بين أمانة المنطقة والمجلس البلدي ولعل المشروع الذي نقف عليه اليوم هو أحد ثمارها، فشكرا لمن أقر هذا المشروع الحيوي الذي يخدم أهالي غرب الدمام».

وقال المواطن سمير الوطبان «هذا المشروع سيخفف الضغط عن مكتب بلدية غرب الدمام، وسوف يخدم قاطني حي طيبة والأحياء القريبة».

وأضاف المواطن فيصل الصنهات أننا في حي طيبة كنا في أمس الحاجة لمثل هذا المكتب لوجود كثافة سكانية في الدائرة التاسعة التي تحتوي على 7 أحياء، وجاء قرار المجلس لخدمة الأهالي عن قرب دون العناء والذهاب إلى حي أحد.
المزيد من المقالات