أخضر الطائرة يسعى للتعويض أمام باكستان

أخضر الطائرة يسعى للتعويض أمام باكستان

الاحد ٢٢ / ٠٧ / ٢٠١٨
يخوض المنتخب السعودي لكرة الطائرة لدرجة الشباب اليوم الاثنين مباراته الثانية في البطولة الآسيوية التي تقام في العاصمة البحرينية المنامه خلال الفترة من 21 الى 29 يوليو الحالي حيث سيواجه منتخب باكستان عند الساعة السابعة مساء ضمن مباريات المجموعة الخامسة. ويسعى لاعبو المنتخب السعودي الى تحقيق الفوز وتعويض الخسارة في مباراته الافتتاحية امام تايبيه بثلاثة أشواط دون مقابل. وقد عمد مدرب المنتخب السعودي محمد بن علي (تونسي) الى تصحيح الأخطاء التي وقعت في المباراة السابقة من خلال التدريبات الاخيرة وكذلك محاضرة للاعبين.

يشرف على المنتخب السعودي فنيا المدرب التونسي محمد بن علي ويساعده المدرب الوطني ماجد الشمري واداري المنتخب عبدالله الجبر.


وقد اكد مساعد مدرب المنتخب السعودي ماجد الشمري انهم يسعون لتحقيق الفوز وتعويض الخسارة امام تايبيه وقال: نحن نسعى لتقديم افضل النتائج في البطولة وسنعوض خسارة الافتتاح ولدينا ثقة عالية ولله الحمد باللاعبين وبإذن الله سنفرح جماهيرنا.

من جانب آخر احتفى نائب رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة رئيس الوفد السعودي ناصر آل بجاش مساء يوم السبت برئيس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة الدكتور صالح بن ناصر وكذلك بعثة المنتخب السعودي المشارك في البطولة بحفل عشاء في احد المطاعم في المنامة.
المزيد من المقالات