«بلدي الشرقية» يكشف مخالفات أمنية وبيئية في «خضرية الدمام»

تعديات على حرم الطرقات وسوء النظافة وانتشار السيارات التالفة

«بلدي الشرقية» يكشف مخالفات أمنية وبيئية في «خضرية الدمام»

الاحد ٢٢ / ٠٧ / ٢٠١٨
رصد المجلس البلدي لأمانة الشرقية برئاسة رئيس المجلس عبدالهادي الشمري عددًا من المخالفات في منطقة الخضرية بالدمام، تمثلت أبرزها بمخالفات أمنية وبيئية والتعدي على حرم الطرقات وسوء النظافة وعدم وجود حاويات لدى الورش ووجود الكثير من السيارات التالفة والمهملة وغيرها من الأمور التي تسبب التلوث البصري.

جاء ذلك خلال جولة المجلس البلدي بحضور رئيس المجلس وأعضاء المجلس ولجنة الخدمات بالمجلس في خضرية الدمام أمس. وكانت «اليوم» قد نشرت أمس الأول تقريرًا تضمن العديد من المخالفات الموثقة بالصور في منطقة الخضرية بالدمام.


وعقد رئيس وأعضاء المجلس اجتماعًا مع أصحاب الورش الذين التمسوا بعض الخدمات الأساسية للخضرية، واقترح رئيس المجلس والاعضاء الذين زاروا الموقع وضع مكتب خدمات بلدية بصفة عاجلة خاصة بمنطقة الخضرية؛ لكي يهتم مباشرة بالصيانة والنظافة والأمور البيئية.

وأوضح رئيس المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية عبدالهادي الشمري، أنه بعد كثرة شكاوى المواطنين حول خضرية الدمام وبتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، المتضمن مباشرة شكاوى وبلاغات المواطنين في أي موقع بشكل فوري

والرفع بمعالجتها عاجلا قام أمس أعضاء المجلس بالنزول للمنطقة والتي ظهر بها العديد من المخالفات والتجاوزات التي تم رصدها.

وأضاف الشمري: إنه تم اقتراح حلول عاجلة وسريعة منها إعداد تقرير عاجل يجهز خلال اليومين القادمين لرفعه لأمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، حيث إن المخالفات التي تم رصدها يجب أن يتم حلها من خلال عدة مراحل وقد تصل هذه المراحل من خمس إلى ست مراحل.

وأشار رئيس المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية إلى أن اللجان والأعضاء في المجلس حريصون كل الحرص على خدمة المواطن والمقيم في معالجة الخدمات البلدية ومتابعتها حتى يتم إنجازها وإبلاغ جهات الاختصاص بذلك.
المزيد من المقالات