تدريب 100 طالب وطالبة على مهارات اللغة الإنجليزية في 45 يومًا

جولة تفقدية لمتابعة سير البرنامج

تدريب 100 طالب وطالبة على مهارات اللغة الإنجليزية في 45 يومًا

السبت ٢١ / ٠٧ / ٢٠١٨
التقى أمين عام جمعية البر بالاحساء المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر بمجموعة من الطلاب والطالبات المتدربين خلال جولته التفقدية التي قام بها مؤخرا لسير البرنامج التدريبي الصيفي، والذي تشارك في تنفيذه الجمعية بالتعاون مع مؤسسة الراشد الخيرية وصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) والمقام بمعهد بيرلتز لتعليم اللغات بالاحساء بحضور المشرف على البرنامج التدريبي مدير إدارة المراكز والبحث الاجتماعي بالجمعية عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين وعدد من المسؤولين والمختصين وعدد من مديري المراكز التابعة للجمعية.

وأكد م. صالح آل عبدالقادر ان الجولة التفقدية جاءت لمتابعة سير البرنامج التدريبي والاستماع لأبنائنا وبناتنا المشاركين في البرنامج من أجل العمل على معالجة المشكلات والمعوقات التي نحرص من خلالها على تطوير تنفيذ مثل هذه البرامج التي تهدف لتهيئة المشاركين لمواصلة دراستهم بشكل مميز في اللغة الإنجليزية من خلال اكسابهم العديد من المهارات وتطوير قدراتهم في لغة التخاطب.


وقدم آل عبدالقادر شكره لمؤسسة الراشد الخيرية على دعمها لمثل هذه البرامج التي تستهدف تعليم أبناء وبنات الأسر المستفيدة، كما شكر صندوق تنمية الموارد البشرية ومعهد بيرلتز على تعاونهم مع الجمعية في إنجاح البرنامج التدريبي الصيفي من خلال اعتماد البرنامج واستضافته.

من جهته، أكد مدير العلاقات العامة والإعلام وليد بن خالد البوسيف ان الجمعية رشحت 100 طالب وطالبة يدرسون في المرحلة الثانوية من أبناء الاسر المستفيدة للمشاركة في البرنامج التدريبي الصيفي المعتمد من وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، الذي يستمر لمدة 45 يوما بمعدل 4 ساعات تدريبية في اليوم تبدأ من الساعة 1 ظهرا وحتى 5 مساء تتخللها استراحة تقدم فيها وجبة خفيفة من خلال مركز التدريب للطلاب والطالبات.

الجمعية رشحت 100 طالب وطالبة يدرسون في المرحلة الثانوية من أبناء الأسر المستفيدة للمشاركة في البرنامج التدريبي الصيفي المعتمد من وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية
المزيد من المقالات