أخضر الطائرة للشباب يبدأ المشوار الآسيوي أمام تايبيه

تنطلق اليوم في البحرين وبعد معسكري الدمام وسلوفينيا

أخضر الطائرة للشباب يبدأ المشوار الآسيوي أمام تايبيه

الجمعة ٢٠ / ٠٧ / ٢٠١٨
تنطلق صباح اليوم السبت مباريات البطولة الآسيوية الـ 19 تحت 20 سنة، التي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة خلال الفترة من 21 الى 29 يوليو الجاري، ويستهل المنتخب السعودي للشباب للكرة الطائرة مبارياته اليوم السبت في الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا، حيث يواجه منتخب تايبيه ضمن مباريات المجموعة الخامسة وقد اكمل المنتخب السعودي جاهزيته الكاملة للبطولة، وذلك بإقامة معسكر داخلي في الدمام ثم معسكر خارجي في سلوفينيا استمر لمدة أربعة عشر يوما خاض خلاله سبع مباريات ودية ركز خلالها مدرب الأخضر محمد بن علي تونسي على رفع المعدل اللياقي للاعبين والوصول للتشكيل المناسب، الذي سيخوض خلاله مباريات البطولة. ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الخامسة، التي تضم الى جانبه تايبيه وباكستان. ويشارك في البطولة 24 منتخبا تم توزيعها على ثماني مجموعات.

من جانبه، أكد نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة رئيس البعثة ناصر آل بجاش ان المنتخب السعودي اكمل جاهزيته لخوض منافسات البطولة، وقال: لله الحمد لدينا لاعبون قادرون بإذن الله على تحقيق افضل النتائج في مباريات البطولة والوصول للدور الثاني، واضاف: نعمل على تجهيز منتخب الحلم الذي سيشكل دعامة كبيرة للأخضر السعودي في المستقبل القريب ونعمل بشكل مستمر على تجهيز اللاعبين من كل الجوانب لعودة طائرة الأخضر الى منصات التتويج، وأقدم كل الشكر والتقدير للاجهزة الفنية والإدارية واللاعبين لكل مايبذلونه من جهود لتقديم نتائج جيدة.


فيما قال اداري المنتخب السعودي عبدالله الجبر: ان المنتخب جاهز تماما لخوض منافسات البطولة وسنعمل على تحقيق نتيجة إيجابية بإذن الله هذا اليوم امام منتخب تايبيه، واضاف: لله الحمد معسكر المنتخب في سلوفينيا كان ناجحا بكل المقاييس وتوافرت كل سبل النجاح لهذا المعسكر، وقال بإذن الله سنقدم كل الجهود لإسعاد جماهير الأخضر في هذا المحفل القاري الكبير. وأقدم كل الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء اتحاد الطائرة لكل ما يقدمونه لخدمة الأخضر السعودي.
المزيد من المقالات
x