مناقشة توفير الخدمات لـ80 ألف حاج تركي

مناقشة توفير الخدمات لـ80 ألف حاج تركي

الجمعة ٢٠ / ٠٧ / ٢٠١٨
ناقش نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا وأستراليا أسامة بن محمد زواوي، مع رئيس مكتب شؤون حجاج تركيا رمزي بيرجان، عدداً من الموضوعات المتعلقة بالخدمات التي ستوفرها المؤسسة للحجاج الأتراك البالغ عددهم 80 ألف حاج خلال موسم حج هذا العام 1439 هـ .

وأشاد "زواوي" بالتعاون الدائم والمستمر مع مكتب شؤون حجاج تركيا والتنسيق المتواصل معهم للوصول بالخدمات المقدمة للحجاج إلى أفضل المستويات التي تتواكب مع حجم الرعاية والاهتمام المقدم من حكومة خادم الحرمين الشريفين، لوفود الرحمن.


وأكد أن المؤسسة وبمتابعة مستمرة رئيس مجلس الإدارة طارق عنقاوي تعمل على توفير المزيد من الخدمات والإمكانات والتسهيلات للحجاج الذين تتشرف بخدمتهم وتسهم في تسخير كامل الطاقات الآلية والبشرية والتقنية التي تتماشى مع المسار الإلكتروني للحج من أجل تسهيم إجراءات الحجاج وتوفير الراحة واليسر لهم.

من جهته عبر رئيس مكتب شؤون حجاج تركيا رمزي بيرجان عن اعتزازه بالخدمات المثلى التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين، لحجاج بيت الله العتيق، مؤكدا أن ما يلقاه الحجاج منذ قدومهم إلى الديار المقدسة حتى مغادرته إلى أوطانهم سالمين غانمين محل تقدير وفخر من جميع الحجاج الذين يعيشون رحلة الحج في أجواء إيمانية كاملة وسط خدمات راقية مقدمة من حكومة وشعب هذه البلاد المباركة.
المزيد من المقالات
x