دياز مستمر مع الاتحاد

دياز مستمر مع الاتحاد

الخميس ١٩ / ٠٧ / ٢٠١٨
نفى المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد فواز الشريف كافة الأنباء المتداولة عن رغبة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز في الرحيل، واستلام زمام الأمور الفنية لفريق منتخب بلاده، بعد رحيل المدير الفني السابق خورخي سامباولي.

وقال الشريف: نحن نثق بالمدرب الأرجنتيني دياز كمدرب محترم ومحترف، ونثق قبل ذلك أن ⁧الاتحاد أولا⁩ً بل الاتحاد أكبر من الأسماء وليس فينا من هو أكبر من الكيان.


وأضاف: مع كل ما يدور أحب أن اطمئن الجمهور العزيز أن دياز مرتبط بعقد وعليه شرط جزائي مجزٍ.

وفي كل الأحوال الأمنيات حق للجميع، فالاتحاد في الطريق الصحيح⁩.

الجدير بالذكر أن وسائل الإعلام الأرجنتينية منذ خروج منتخبهم من مونديال روسيا الذي انقضى منذ أيام لا حديث لهم إلا خورخي سامباولي وبديله، واستضافوا عدداً من المدربين، وكان آخر لقاء مزيّف مع دياز.

ونقلاً عن صحيفة «Doble» الأرجنتينية أشارت إلى أن رامون دياز قام بعشرات المكالمات لشخصيات رياضية وسياسية يطالبهم فيها بقيادة منتخب الأرجنتين وكانت أكثر كلماته التي رددها لهم «انا متأكد ان هذا وقتي».

وذكرت قناة «Canal» الأرجنتينية أن دياز اتصل برئيس الأرجنتين ماوريسيو ماكري لمدة عشر دقائق، وفيها عرض خدماته لتدريب المنتخب وتسهيل ذلك بالتواصل مع اتحاد كرة القدم.

من جهة أخرى، اعتمدت إدارة نادي الاتحاد ثلاثة لقاءات ودية سيخوضها الفريق خلال المعسكر المقام حالياً في مدينة سالزبورغ النمساوية تحضيراً لمنافسات الموسم المقبل.

حيث ستكون البداية في مواجهة فريق نادي انكركا السلوفيني يوم الثلاثاء المقبل، ثم أمام الوحدة الإماراتي، يوم الجمعة المقبل ٢٧ يوليو، وختاماً أمام الفجيرة الإماراتي، يوم الأربعاء الموافق ١ أغسطس.
المزيد من المقالات
x