عاجل

العرض الصيني يجبر النصر على الانسحاب من صفقة موسى

العرض الصيني يجبر النصر على الانسحاب من صفقة موسى

الأربعاء ١٨ / ٠٧ / ٢٠١٨
كشفت مصادر مقربة من الإدارة النصراوية أن توقف مسيري النادي عن إتمام صفقة المهاجم النيجيري احمد موسى يأتي بسبب رفض إدارة فريق ليستر سيتي الإنجليزي لمطالب إدارة النصر بأن تكون السنة الأولى من عقد اللاعب بنظام الإعارة لموسم واحد مقابل 11 مليون يورو، على أن يتضمن العقد احقية النصر في شراء بطاقة اللاعب في حال نجح مع الفريق على أن تدفع إدارة النصر 16 مليون يورو مقابل ذلك، ودخلت إدارة النصر في مفاوضات مع إدارة ليستر سيتي ووكيل اعمال اللاعب قبل ان تعلن توقفها بسبب المزايدات في رفع قيمة العقد والتلويح بعرض صيني كبير للاعب، وهو ما جعل الإدارة تطلب من المفاوض الرسمي التوقف والبحث عن مهاجم آخر في القارة الأوروبية.

وكشفت مصادر مطلعة أن الدولي يحيى الشهري طلب تمديد الاجازة الممنوحة له من قبل الجهاز الفني للمنتخب السعودي بعد المشاركة في كأس العالم، قبل ان يوافق الجهازان الفني والإداري على طلب اللاعب، حيث يقضي الشهري اجازته في لندن وسينضم اليوم للتدريبات في معسكر الفريق.


وكان الثنائي محمد السهلاوي قد وصلا الاثنين الماضي الى مقر المعسكر وشاركا في الحصة التدريبية مساء الثلاثاء، على ان يخضعا لبرنامج لياقي خاص على يد مساعد مدرب اللياقة ساندياقو مندينا طوال الأسبوع المقبل قبل الانخراط بشكل اعتيادي مع المجموعة.

وخاض الفريق أمس أول مواجهاته الإعدادية امام فريق كياسو اف سي والذي ينشط في دوري الدرجة الثانية السويسري، وشهدت المباراة التي كانت اشبه بالمناورة مشاركة معظم عناصر الفريق المشاركين في المعسكر من اجل رفع المعدل اللياقي للاعبين.

ونفى المتحدث الرسمي لنادي النصر عبدالله بن زنان، ما تردد في وسائل الإعلام عن أخبار تخص توقيع النادي مع شركة طيران الامارات.

وذكر الحساب الرسمي لنادي النصر في بيان رسمي له، أن النادي ينفى توقيع العالمي لأي عقود رعاية مع إحدى الشركات الخليجية، مضيفًا: إن كل ما تردد حول هذا الأمر عارٍ تمامًا عن الصحة.

وطالب نادي النصر وسائل الإعلام بضرورة تحري الدقة واستقاء المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية، مؤكدًا في الوقت ذاته حرص إدارة النادي على تقديم كل ما يليق بمكانة وجماهيرية النادي العالمي.
المزيد من المقالات