أخضر اليد يرافق البحرين للدور الثاني

أخضر اليد يرافق البحرين للدور الثاني

الأربعاء ١٨ / ٠٧ / ٢٠١٨
حجز المنتخب السعودي لشباب كرة اليد مقعده في الدور الثاني من البطولة الآسيوية الـ(16) لكرة اليد لفئة الشباب، وذلك على الرغم من خسارته أمام المنتخب البحريني بنتيجة (22-21)، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأربعاء، في آخر جولات المجموعة الثالثة من البطولة، التي تقام منافساتها في مدينة صلالة العمانية حتى الـ(26) من شهر يوليو الحالي.

وبهذه النتيجة، حل المنتخب السعودي في وصافة المجموعة الثالثة برصيد نقطتين، فيما تصدر المنتخب البحريني فرق المجموعة برصيد (4) نقاط.


بدأ المنتخب البحريني اللقاء بكل قوة، وتفوق على الأخضر الشاب، لكن الأخير سرعان ما عاد في اللقاء ونتيجته، ليميل اللقاء فيما بعد إلى التكافؤ في الأداء والنتيجة، حتى انتهى لقاء الشوط الأول بتعادل الفريقين بنتيجة (10-10).

وفي الشوط الثاني، استمر التقارب الفني بين الفريقين، وكانت النتيجة تسير هدفا إلى هدف، حتى دخل المنتخب السعودي في مرحلة ضياع هجومي، تسببت في تأخره بفارق (5) أهداف.

حاول مدرب المنتخب السعودي الوطني فاضل آل سعيد العودة لمجريات اللقاء، من خلال تغيير الخطة الدفاعية، وهو ما نجح فيه، لتتقلص النتيجة إلى فارق هدف وحيد في الثواني الـ(30) الأخيرة، ومع تبقي عشر ثوان على نهاية اللقاء خطف المنتخب السعودي الكرة من لاعبي المنتخب البحريني أثناء تطبيق طريقة الدفاع المتقدم، لكن سقوط لاعب الأخضر أضاع على المنتخب فرصة إحراز هدف التعديل، لينتهي اللقاء بتفوق المنتخب البحريني على نظيره السعودي بنتيجة (22-21).
المزيد من المقالات