إنييستا يبدأ رحلته اليابانية

إنييستا يبدأ رحلته اليابانية

الأربعاء ١٨ / ٠٧ / ٢٠١٨
استقبلت حشود المشجعين، أمس الأربعاء، أندريس إنييستا النجم السابق لبرشلونة الإسباني لكرة القدم، لدى وصوله إلى اليابان، حيث ينضم إلى فريق فيسيل كوبي المنافس في الدوري الياباني الممتاز.

وقال إنييستا للصحفيين، عقب وصوله إلى مطار كانساي في أوساكا: «كانت رحلة طويلة، ولكنني كنتُ أتطلع للقدوم إلى اليابان. وأشعر بحماس شديد للعب ضمن صفوف فيسيل».


وأضاف: «أتمنى أن تستمتع الجماهير بأدائي وأداء الفريق. سأبذل كل ما لدي من أجل تحقيق النجاح في التحدي الجديد».

ومن المقرر أن ينضم إنييستا للتدريبات مع زملائه بالفريق يوم غد الجمعة، ويمكن أن يسجل ظهوره الأول في الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل، من خلال المباراة أمام شونان بيلمير.

وقال إنييستا «أود المشاركة في أقرب وقت ممكن، سأحاول أن أصل إلى أفضل حالاتي لمباراة يوم الأحد، وأتمنى تقديم مستويات جيدة للجماهير».

وكان إنييستا قد وافق في مايو الماضي على الانضمام للفريق الياباني، الذي يحتل المركز السادس في جدول الدوري بعد 15 مرحلة، وذلك بعد أن قضى 22 عامًا بنادي برشلونة الإسباني.

وأشارت وكالة «كيودو» إلى أن لاعب خط الوسط البالغ من العمر 34 عامًا، وقّع على الأرجح عقدًا طويل المدى يحصل بموجبه على 30 مليون دولار في العام الواحد.

وفي وقت سابق من يوليو الجاري، أعلن إنييستا اعتزال اللعب الدولي، وذلك عقب خسارة المنتخب الإسباني أمام نظيره الروسي بضربات الجزاء الترجيحية في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2018 بروسيا والتي اختتمت مساء الأحد.
المزيد من المقالات