أخضر اليد يبحث عن الصدارة أمام البحرين

في الجولة الثانية من البطولة الآسيوية بصلالة

أخضر اليد يبحث عن الصدارة أمام البحرين

الثلاثاء ١٧ / ٠٧ / ٢٠١٨
يبحث المنتخب السعودي لشباب كرة اليد عن الظفر بصدارة المجموعة الثالثة من البطولة الآسيوية الـ(١٦) لكرة اليد، وذلك حينما يلتقي مساء اليوم الأربعاء بنظيره البحريني في لقاء حسم الصدارة.

ويحتاج الأخضر الشاب لتحقيق الانتصار من أجل الحصول على المركز الأول في المجموعة الثالثة، عقب ضمانه للتأهل، حيث إن التعادل يهدي المنتخب البحريني صدارة المجموعة، بفارق الأهداف فقط.


أخضر اليد يسعى لتحقيق عدة أهداف من الانتصار خلال مباراة اليوم وحسم الصدارة، حيث يعطي ذلك المزيد من الثقة للمنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة لنهائيات كأس العالم (٢٠١٩) باسبانيا.

كما أن خطف الصدارة قد يؤهل شباب الأخضر للتواجد في مجموعة أسهل خلال الدور الرئيسي من البطولة، والذي يلعب بنظام الدوري من دور واحد، حيث يتأهل الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة للدور نصف النهائي.

وكان المنتخب السعودي قد أجرى حصة تدريبية أمس الثلاثاء، ركز فيها المدرب الوطني فاضل آل سعيد على تصحيح الأخطاء، التي ظهرت خلال لقاء الصين تايبيه، وخصوصا فيما يتعلق بالجانب الدفاعي، الذي لم يظهر بالصورة المطلوبة منه.

الجانب الهجومي كان هو الآخر محط اهتمام آل سعيد، الذي حرص على إتقان اللاعبين تنفيذ الهجوم الخاطف، والدقة في تنفيذ رميات تسعة أمتار.

من ناحيته، واصل السعودي علي العليوات المراقب بالاتحاد الآسيوي لكرة اليد تواجده ومراقبته لمباريات البطولة، حيث راقب مباراة المنتخب البحريني والصين تايبيه في ثاني أيام البطولة، عقب أن كان المراقب الفني لمباراة الافتتاح بين منتخبي عمان وسوريا.

خطف الصدارة قد يؤهل الأخضر للتواجد في مجموعة أسهل خلال الدور الرئيسي من البطولة.
المزيد من المقالات