البرازيلي «ملك الكرات الثابتة» يقترب من النصر

البرازيلي «ملك الكرات الثابتة» يقترب من النصر

الثلاثاء ١٧ / ٠٧ / ٢٠١٨
اقتربت إدارة النصر من اعلان اهم الصفقات في الدوري السعودي بعد ما حصلت على موافقة إدارة نادي بالميراس البرازيلي على انتقال لاعب الوسط لوكاس رافائيل ليما، ويشتهر لوكاس ليما المولود في عام 1990 باللعب بالقدم اليسرى، ويعد من أمهر اللاعبين في الدوري البرازيلي في تنفيذ الكرات الثابتة، وسبق له ان مثل المنتخب البرازيلي في عام 2015.

وسبق لليما ان تلقى عرضاً في الميركاتو الشتوي العام الماضي من إدارة برشلونة الاسباني، بيد ان العرض لم يرق لتطلعات مسيري النادي الذين طالبوا إدارة برشلونة برفع قيمة الصفقة من اجل الموافقة على انتقال اللاعب، خصوصاً وأنها دفعت أموالا طائلة بعد شراء عقده من نادي سانتوس البرازيلي.


من جهة أخرى، فتحت إدارة النصر مفاوضاتها مع مهاجم ليستر سيتي الانجليزي والمنتخب النيجيري أحمد موسى (26 عاما)، جاء ذلك بعد تألقه مع منتخب بلاده في كأس العالم التي اختتمت أخيراً في روسيا، حيث كشفت مواقع انجليزية عن موافقة إدارة ليستر ستي على عرض النادي السعودي، مؤكدة انه هو العرض الأعلى ومن الصعب تجاهله حالياً خاصة مع بروز اللاعب مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم.

ويصل صباح اليوم اللاعب الدولي المغربي نور الدين امرابط الى سويسرا للانضمام لمعسكر الفريق النصراوي وتوقيع العقد الرسمي بعد خضوعه للفحوصات الطبية، وسيخضع امرابط لبرنامج لياقي خاص في ظل ابتعاده طوال الأسبوعين الماضيين عن التدريبات للراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للمنتخب المغربي للاعبين بعد المونديال.

وأجرى المهاجم الشاب فراس البريكان في مدينة ميونخ الألمانية عملية «الفتاق» على يد الدكتور يورك مشرك التي منحت اللاعب راحة اجبارية عشرة أيام قبل الدخول تدريجياً في تدريبات الفريق، حيث سيعود البريكان غداً الى معسكر الفريق في مدينة سانت جالين السويسرية.
المزيد من المقالات