الاتحاد يعير حلواني للعروبة والمولد في المعسكر

الاتحاد يعير حلواني للعروبة والمولد في المعسكر

الاثنين ١٦ / ٠٧ / ٢٠١٨
أنهت إدارة نادي العروبة اجراءات التعاقد مع لاعب وسط فريق نادي الاتحاد حسين حلواني لمدة موسم رياضي بعد أن عرضته إدارة النادي الجداوي على لائحة المعارين إلى جانب معن الحذيفي ومحمد عبداللطيف وعبدالرحمن الريو.

ووصل نجم المنتخب السعودي والفريق الأول بنادي الاتحاد فهد المولد لمقر معسكر بعثة الفريق، حيث اجتمع اللاعب أمس مع الجهاز الفني لبدء برنامجه اللياقي تمهيداً لانخراطه في التدريبات الجماعية بعد أن تمتع بإجازته الاستثنائية.


من جهة أخرى، أكد المدير الإداري للفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد ونجمه السابق حسين الصادق أن معسكر النمسا هو استكمالاً لما بدأه الجهاز الفني الأرجنتيني رامون دياز من تدريبات لياقية وإعداد بدني على الملعب الرديف بالنادي خلال الأيام الماضية.

وشدد الصادق على أن هناك جهودا مبذولة من كل أفراد البعثة وإدارة النادي لإنجاح معسكر مدينة سالزبورج النمساوية، حيث اعتمد دياز جدول تدريبات مكثفة على فترتين صباحية ومسائية.

وقال الصادق إن الجميع عاقد العزم على العودة للوضع الطبيعي للنادي التسعيني من خلال المنافسة بقوة على التواجد في منصات البطولات الكبرى بدعم ومؤازرة جمهوره.

وانتهج الجهاز الفني آلية اطلاع اللاعبين على الجدول التدريبي ثم تطبيقه على أرض الواقع مع إقامة مناورات كروية على مساحات مختلفة على أرضية الملعب بمشاركة الحراس تارة وتارة دون تواجدهم.
المزيد من المقالات