الباطن يتعاقد مع الظفيري وارانجو ويقترب من برازيلي

الباطن يتعاقد مع الظفيري وارانجو ويقترب من برازيلي

الاحد ١٥ / ٠٧ / ٢٠١٨
واصلت إدارة نادي الباطن مسلسل تدعيمها لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حيث أعلنت مؤخرا عن ضمها للاعب الوسط الشاب عبدالرحمن الظفيري، قادما من صفوف النصر بنظام الإعارة لمدة موسم واحد.

كما أنهت أيضا إجراءات التوقيع رسميا مع صانع الألعاب الكولومبي جوهان ارانجو لاعب نادي سانتافي الكولومبي، وذلك بدعم من رئيس هيئة الرياضة معالي المستشار تركي آل الشيخ.


وتشير مصادر «اليوم» الخاصة إلى اقتراب إدارة الباطن من التوصل لاتفاق يقضي بضم مهاجم محلي يبلغ من العمر (26) عاما، سبق له أن مثّل الفريق الهلالي، قبل أن يخوض عدة تجارب بالدوري السعودي المحترفين.

في الوقت التي أشارت فيه بعض الصحف البرازيلية إلى اقتراب الحارس أدريانو فاتشيني، صاحب الـ(35) عاما من الانتقال للدوري السعودي للمحترفين، عقب عدة تجارب برتغالية وتركية، حيث تشير نفس المصادر إلى أن الباطن قد يكون الوجهة القادمة للحارس البرازيلي الخبير.

من ناحيته، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن تدريباته اليومية على ملعب التعليم، وذلك تحت إشراف المدرب البلجيكي فرانك، الذي أخضع لاعبيه لاختبارات التحمل الهوائية، وقسمهم إلى مجموعات أدت عددا من الجمل التكتيكية، قبل أن يختتم التدريب بإجراء مناورة على كامل الملعب.
المزيد من المقالات