الأخضر الشاب يبدأ مشوار العالمية أمام الصين تايبيه

في افتتاح البطولة الآسيوية لكرة اليد الـ(١٦) بصلالة العمانية

الأخضر الشاب يبدأ مشوار العالمية أمام الصين تايبيه

الاحد ١٥ / ٠٧ / ٢٠١٨
يبدأ المنتخب السعودي الشاب لكرة اليد مشواره نحو البحث عن البطاقة المؤهلة لنهائيات كأس العالم (٢٠١٩) باسبانيا، وذلك حينما يلتقي بمنتخب الصين تايبيه في تمام الساعة الـ(٩:٤٥) من صباح اليوم الإثنين، في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة من البطولة الآسيوية الـ(١٦)، والتي تحتضنها مدينة صلالة العمانية حتى الـ(٢٦) من شهر يوليو الحالي، بمشاركة (١٥) منتخبا.

وأنهى اخضر اليد استعداداته لمواجهة الصين تايبيه بأداء حصة على صالة مجمع السلطان قابوس للثقافة والترفيه، حرص من خلالها المدرب الوطني فاضل آل سعيد ومساعده موسى الهـزاع على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية، بالاضافة للتصويب من مختلف المراكز، في الوقت الذي خضع فيه حراس المرمى لتدريبات مكثفة تحت إشراف الوطني مناف آل سعيد.


من جانبه، أكد حسن السيهاتي مدير المنتخب وعضو مجلس الادارة على وصول جميع اللاعبين الى الجاهزية التامة، عقب اختتام معسكري سلوفينيا والنمسا، اللذين شهدا خوض العديد من اللقاءات القوية أمام منتخبات سلوفينيا والنمسا وكرواتيا، موضحا أنه لا توجد أي اصابات تذكر في صفوف الأخضر، العازم على خطف احدى البطاقات المؤهلة لبطولة العالم، بعد توفيق الله سبحانه وتعالى.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة اليد عن تكليفه الطاقم السعودي القاري المكون من نادر الدوسري وسعد المري بإدارة بعض منافسات البطولة الآسيوية السادسة عشرة لكرة اليد.
المزيد من المقالات
x