انسحاب طرابزون يقرب امرابط من النصر

انسحاب طرابزون يقرب امرابط من النصر

السبت ١٤ / ٠٧ / ٢٠١٨
كشفت وسائل إعلام بريطانية أن إدارة نادي واتفورد الإنجليزي باتت أمام الأمر الواقع ببيع بطاقة اللاعب الدولي المغربي نور الدين امرابط للانتقال لصفوف النصر السعودي بعد انسحاب إدارة طرابزون التركي من سباق التعاقد مع اللاعب، بعد رفع الفريق السعودي قيمة شراء عقد اللاعب إلى خمسة ملايين يورو، إضافة إلى بعض المتغيرات في حال بيع النصر لعقد اللاعب الموسم المقبل، وتسدد قيمة شراء العقد على ثلاث دفعات.

وبحسب الصحف الإنجليزية أمس فإن امرابط أبلغ إدارة واتفورد بموافقته على الانتقال للنصر السعودي بعد الاجتماع الذي عقده أمس الأول مع أحد المقربين من إدارة النصر، والذي قدم له العرض الخاص والمزايا التي سيحصل عليها مقابل انتقاله للدوري السعودي.


على صعيد آخر، تقرر أن يجري المهاجم فراس البريكان عملية جراحية على يد الدكتورة الألمانية يورك مشرك بعد إصابته خلال معسكر المنتخب السعودي تحت 21 عاما في عضلات البطن «الصفاق»، وسيغادر البريكان غداً إلى ألمانيا على أن يعود مباشرة إلى سويسرا للدخول في البرنامج العلاجي مع رئيس الجهاز الطبي في النادي فيليب ميديروس.

وفي شأن آخر، أدى الفريق أول تدريباته الصباحية في معسكره الخارجي في سانت جالين أمس السبت، وعمد خلاله المدرب الأوروجوياني دانيال كارينيو إلى إجراء تدريبات لياقية على مجموعتين الأولى تؤدي تدريباتها في الملعب وتنتقل بعد ذلك إلى صالة الحديد، وسيخوض الفريق أولى مبارياته الودية نهاية الأسبوع المقبل أمام أحد الأندية السويسرية، على أن يعقب ذلك مواجهة فالنسيا الإسباني وبثنايكوس اليوناني على أن تتحدد المواجهتين لاحقاً بعد الاتفاق مع الجهاز الفني.

ويغادر لاعب الوسط عبدالرحمن الظفيري معسكر الفريق الأربعاء بعد موافقة إدارة النادي على انتقاله إلى الباطن بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم.
المزيد من المقالات