فاعل خير يتكفل بترميم 6 منازل لأسر مستفيدي «بر الأحساء»

فاعل خير يتكفل بترميم 6 منازل لأسر مستفيدي «بر الأحساء»

الأربعاء ١١ / ٠٧ / ٢٠١٨
رسم فاعل خير البسمة على محيا أسر المستفيدين من مشروع أعمال ترميم المنازل التابع لجمعية البر بمحافظة الأحساء.

وأشاد أمين عام جمعية البر بالأحساء م. صالح العبدالقادر بفاعل الخير على تكفله بترميم عدد ستة منازل تابعة للأسر المستفيدة من الجمعية على نفقته الخاصة بتكلفة بلغت قرابة 40 ألف ريال، مقدما شكره للداعمين لمشاريع الجمعية من جهات مانحة ومتبرعين على ما ينفقونه من مال لتلبية احتياجات الأسر المستفيدة من خدماتها وتوفير المسكن اللائق لهم، سائلا الله أن يتقبل منهم وأن يوفقهم فيما يقومون به من عمل للخير.

وقال العبدالقادر «اطلعنا على أوضاع أحد المنازل قبل الترميم وما قامت به الجمعية من أعمال صيانة شاملة لتحسين وضع المنزل من أجل تأمين حياة كريمة للأسرة وذلك بحضور مدير البحث الاجتماعي عبدالمنعم الحسين ومدير إدارة الشؤون المالية والموارد البشرية عبدالعزيز الحزيمي ومدير مركز المزروعية عيسى التيسان وعدد من المسئولين والمهتمين»، مشيرا إلى أن الجمعية أنفقت على مشروع ترميم المنازل في النصف الأول من العام الجاري 2018 نحو 350 ألف ريال.

من جهته، أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية البر بالأحساء وليد البوسيف أن مشروع الترميم يقوم على أساس تفقد منازل المحتاجين وعمل الصيانة الدورية لها، والتأكد من سلامة البناء والتمديدات الكهربائية والصحية وترميم المواقع التالفة، كما تقوم الجمعية باستبدال منزل المستفيد بسكن مستأجر في الحالات الحرجة والطارئة.