أمير الشرقية: القيادة مهتمة بالعدل والمحاكم لإعطاء كل ذي حق حقه

استقبل رئيس وقضاة محكمة الاستئناف بحضور نائب أمير الشرقية

أمير الشرقية: القيادة مهتمة بالعدل والمحاكم لإعطاء كل ذي حق حقه

الخميس ١٢ / ٠٧ / ٢٠١٨


نوه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بحرص واهتمام قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - وسمو ولي عهده، بالعدل والمحاكم في سبيل إعطاء كل ذي حق حقه على كتاب الله وسنة نبيه عليه الصلاة والسلام.


جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه في ديوان الإمارة أمس، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشرقية الشيخ عبدالرحمن آل رقيب وقضاة المحكمة.

واطلع سموه على إنجازات المحكمة في سرعة إنهاء القضايا والمعاملات للمراجعين، مشيرا سموه إلى أن الدولة تطبق شريعة الله - عز وجل -، وسنة نبيه محمد - عليه أفضل الصلاة والسلام -، والعدل بين الناس.

واستعرض سموه ما قدمته محكمة الاستئناف بالمنطقة خلال الأشهر الستة الأولى من العام الماضي 1438هـ والأشهر الستة الأولى من العام الحالي 1439هـ في عدد المعاملات التي استقبلتها المحكمة وطريقة التعامل معها وإنجازها.

ومن جهته، قدم الشيخ آل رقيب شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية؛ على حسن الاستقبال، والاستماع إلى توجيهاته السديدة الرامية إلى خدمة المنطقة وأهلها، ولتحقيق العدالة والقضاء الناجز.
المزيد من المقالات
x