نخبة من فناني المملكة يشاركون في معرض «لمسات» بالقاهرة

نخبة من فناني المملكة يشاركون في معرض «لمسات» بالقاهرة

الاحد ٠٨ / ٠٧ / ٢٠١٨
تستضيف مدينة القاهرة، اليوم الإثنين، معرض «لمسات» الذي يقام بجاليري «لمسات»، ويشارك فيه أكثر من 40 فنانًا وفنانة تشكيلية، إضافة لكوكبة ضيوف شرف من المملكة ومصر.

من جهتها ذكرت المسؤولة عن تنظيم المعرض الفنانة التشكيلية المصرية ميساء مصطفى أن ضيوف الشرف من المملكة هم الفنانون: رئيس اللجنة التشكيلية بجمعية الثقافة والفنون نهار مرزوق، ونذير ياوز، وعبده الفايز، ورهيفة بصفر، فيما الضيوف من مصر كل من د. طه القرني، ود. طاهر عبدالعظيم، ود. سمير عبدالفضيل، ود. جلال جمعة، ود. عماد رزق، ود. محمد عرابي.


وقالت: يتضمن المعرض الذي يُقام لمدة عشرة أيام العديد من البرامج والورش التدريبية التي تهدف لتبادل الخبرات الثقافية والتشكيلية بين الفنانين المشاركين والحاضرين بالمعرض.

يُشار إلى أن فناني المملكة المشاركين في المعرض هم: ندى سليماني، زهرة حسن الحازمي، د. حسان السراج، آمنة عمر، سوزان صباغ، شائع بيهان، رشا الحربي، نعيمة الغريض، باسمة أحمد، آمنة مرده، مها مصلي، ليلى الشريف، محمد البيه، حنان جواهرجي، هناء ملاكا، فاطمة عسيري، مزون القحطاني، حاتم خالد، نورا الذروي، مشاعل زيدان، بدور عطاوي، سنا حسين، أماني غيث، جميلة آل محمد، ريما طيبة، عبدالرحمن العريفي، نوال السريحي، إبتسام عبداللطيف، سهيلة دحلان، خديجة هرملي، سما درويش.
المزيد من المقالات