النصر ينفي عودة البولندي أدريان

الأسطاء ينضم للرباعي المبعد

النصر ينفي عودة البولندي أدريان

السبت ٠٧ / ٠٧ / ٢٠١٨
أبلغت ادارة الفريق الكروي الاول بنادي النصر الظهير الايسر عبدالله الاسطا بعدم استمراره مع الفريق، والبحث له عن ناد اخر في ظل عدم اقتناع المدرب الاوروجوياني دانيال كارينيو بالأداء الذي يقدمه، ووفرة اللاعبين في المركز الذي يلعب فيه.

وبات الاسطا الى جانب الرباعي احمد عكاش وعبدالله العنزي وحسين شيعان وحسن الراهب اهم اللاعبين المبعدين عن معسكر الفريق الذي ينطلق في الـ12 من يونيو الجاري، وسيتم تقليص عدد اللاعبين المحليين في القائمة الى 22 لاعباً في اطار تقليص مصروفات الاحتراف، ومنح اللاعبين الشباب الفرص في المشاركة والبروز مع الفريق الاول.


من جانب اخر، نفى مصدر نصراوي ان تكون ادارة ناديه قد طلبت من البولندي أدريان ميرزيفسكي العودة مجدداً لتمثيل الفريق الاول، مؤكداً بان ادخال اسم النصر من قبل وكيل اعمال اللاعب من اجل رفع القيمة المالية للاعب في سوق الانتقالات الصيفية.

وابلغ الجهاز الاداري بالفريق النصراوي لاعب المواليد محمد هوساوي والذي خضع للتجربة الفنية طوال الاسبوع الماضي بعدم رغبة الجهاز الفني في استمراره في التدريبات لمحدودية الاستفادة من امكاناته الفنية والبحث عن نادي اخر، فيما تلقت الادارة النصراوية خطاباً من ادارة الفيصلي تطلب من خلاله خدمات لاعب المواليد سالم علي والذي سبق وان مثل المنتخب السعودي في كاس الخليج في الكويت، وابدت ادارة النصر موافقتها على انتقال اللاعب الذي يتبقى في عقده مع النصر عام اخر.

وكشف المتحدث الرسمي بنادي النصر ورئيس المركز الاعلامي عبدالله بن زنان بان التأخر في اعلان اسم اللاعبين الاجانب يأتي رغبة من ادارة النادي في اختيار اللاعبين المميزين، مشيراً الى ان اجانب النصر في استحقاقات الموسم المقبل سيكونون حديث الشارع الرياضي.

ويعود الفريق الاول غداً الاثنين للتدريبات بعد راحة الثلاثة ايام التي منحها كارينيو للاعبين بعد المجهود الكبير الذي بذلوه الاسبوع الماضي والتي اشتملت على تدريبات صباحية ومسائية.
المزيد من المقالات
x