«هيئة الترفيه» تطلق عدداً من الفعاليات في منطاق مختلفة

«هيئة الترفيه» تطلق عدداً من الفعاليات في منطاق مختلفة

الجمعة ٠٦ / ٠٧ / ٢٠١٨
انطلقت الخميس الماضي مجموعة من الفعاليات التي تقدمها الهيئة العامة للترفيه لجمهورها الكريم، وتتنوع بين العروض المسرحية والمهرجانات الترفيهية.

ففي الرياض تواصل فعالية «سيرك هوليوود» إضافة إلى أنشطة ترفيهية منها ما هو مخصص للأطفال، أما في جدة فأقيمت مسرحية «الغد» من بطولة الفنانة الكويتية شجون الهاجري، ومسرحية «أنا ونفسي وحضرتي» وهي مسرحية تتناول مشاهد من الحياة الواقعية تقدم بطريقة كوميدية من بطولة عدد من الوجوه الشابة في كورال بيتش.


وفي المنطقة الشرقية، وتحديداً في مركز الظهران الدولي للمعارض بالدمام أقيمت فعالية «مانغاكون» وهو معرض عن الحضارة اليابانية العريقة تخلله عروض الرسوم المتحركة، حيث حضره شخصيات كارتونية مشهورة، ما يتيح للزوار اكتشاف الفنون اليابانية، كما اطلقت جمعية الثقافة والفنون بالدمام فعالية «بيت الكوميديا».

وفي عرعر فعالية «الأنوار المضيئة» وهي فعالية ترفيهية تحتوي على العديد من العروض البصرية التفاعلية مع الجمهور من الصغار والكبار، ولعشاق الخيل في أبها فعالية مهرجان «صهيل الأصايل» التي تقام في نادي الفرسان وفي محافظة خيبر التابعة لمنطقة المدينة المنورة تستمر المتعة في فعالية «مهرجان الجبل الأبيض»، والتي تحتوي على عروض حية وجولات سفاري ممتعة في منطقة الجبل الأبيض ذات الطقس البارد.
المزيد من المقالات