التسجيل لدورة المشغلين بتحلية المياه الأحد

التسجيل لدورة المشغلين بتحلية المياه الأحد

الجمعة ٠٦ / ٠٧ / ٢٠١٨
أعلنت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة بدء استقبال طلبات الالتحاق للدورة التأهيلية رقم 48 للمشغلين بمركز التدريب التابع لها، لخريجي الكليات التقنية والكليات الصناعية بالجبيل وينبع، أو ما يعادلهما، بدءا من الأحد القادم وحتى السبت 8 ذي القعدة المقبل.

ويشمل التسجيل الحاصلين على مؤهل دبلوم للتخصصات التالية: التشغيل «إنتاج كيميائي، تقنية الهندسة الكيميائية، تقنية التشغيل، تقنية هندسة البولميرات، مشغل لوحة تحكم، تشغيل العمليات الكيميائية الأساسية» والكهرباء: «قوى كهربائية، آلات ومعدات كهربائية، تقنية الهندسة الكهربائية، الكهرباء الصناعية».


وتتضمن الشروط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وألا يتجاوز عمره 25 عاماً، يكون لائقاً طبياً، وأن يكون قد أكمل مسوغات التسجيل واستيفاء البيانات صحيحة وكاملة من خلال موقع المؤسسة على الانترنت، مشيرةً إلى أن مدة الدورة سنتان تدريبيتان، السنة الأولى بمركز التدريب بالجبيل، والسنة الثانية تطبيقية في محطات التحلية بحسب الاحتياج المطلوب. وكشفت التحلية عن عدد من الحوافز سيتم تقديمها للمقبولين خلال فترة التدريب تتمثل في: مكافأة شهرية، تأمين طبي، تأمين السكن لفئة العزاب، مؤكدةً أن برنامج الدورة يتضمن تدريبا فنياً وعملياً لتأهيل الكفاءات الوطنية المرشحة للقيام بأعمال التشغيل والصيانة والمهارات الفنية الأخرى لمحطات التحلية وأنظمة نقل المياه بالساحلين الشرقي والغربي.

ويجري التسجيل بالدورة عبر موقع المؤسسة الإلكتروني، الخدمات الالكترونية، خدمات التوظيف، لافتةً إلى إرسال رسالة بريد إلكتروني تأكيدية بإتمام عملية التسجيل.
المزيد من المقالات
x