تاباريز يزيد الغموض حول مشاركة كافاني

تاباريز يزيد الغموض حول مشاركة كافاني

الخميس ٠٥ / ٠٧ / ٢٠١٨
ألقى أوسكار تاباريز ،مدرب منتخب أوروجواي لكرة القدم ،مزيدا من الغموض بشأن إمكانية مشاركة المهاجم إدينسون كافاني في لقاء الفريق مع نظيره الفرنسي غدا الجمعة في دور الثمانية ببطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

ومازال كافاني 31/ عاما/ يسابق الزمن للحاق بالمباراة، حيث أن الشكوك مازالت تحوم بقوة بشأن مشاركته في اللقاء بسبب عدم تعافيه تماما من الإصابة التي لحقت به خلال فوزه فريقه 2 / 1 على منتخب البرتغال بدور الستة عشر، وشهدت تسجيله هدفي المنتخب السماوي، قبل أن يتعرض للإصابة التي اضطرته للخروج من أرض الملعب قبل ربع ساعة على نهاية اللقاء.


وتدرب كافاني بشكل منفصل عن بقية لاعبي منتخب أوروجواي في بداية الحصة التدريبية التي أجراها الفريق اليوم، في ظل سعيه للحاق بمواجهة فرنسا، والتعافي من إصابته في ربلة الساق (السمانة).

وقال تاباريز، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس عشية المباراة "لن أقول شيئا آخر فيما يتعلق بكافاني لأنني قدمت بالفعل معلومات كافية".

أضاف مدرب أوروجواي "لا أريد أن أسهب في الحديث عن المباريات وهو أمر مناسب لبعض الصحفيين الذين لديهم أسلوب لا أحبذه".

وتابع تاباريز "في أقل من 24 ساعة ،سوف نعرف جميعا من الذي سيتواجد على أرض الملعب".

أوضح تاباريز "بعض الأفراد يقولون أننا نحاول التظاهر، لكننا لم نقم بذلك".

أشار مدرب أوروجواي إلى أن "ما نريد القيام به حقا هو أن نلعب ونفوز. الفوز بشكل صحيح. لا نريد خلق أي شكوك أو شائعات، لذلك فإنني أعتذر.. لا يمكنني تقديم جميع المعلومات التي لدي".

أكد تاباريز "كافاني لاعب هام للغاية بالنسبة لنا. بمجرد أن تعرض للإصابة بدأ يعمل بجد لكي يتعافى سريعا. إنه يركز على آماله وأحلامه، وهذا ما يقوم به الآن".
المزيد من المقالات
x