رأس تنورة.. إتلاف 120 كيلو غذاء فاسدا داخل مخزنين سكنيين

رأس تنورة.. إتلاف 120 كيلو غذاء فاسدا داخل مخزنين سكنيين

الثلاثاء ٠٣ / ٠٧ / ٢٠١٨

تمكنت الفرق الرقابية في بلدية محافظة رأس تنورة، مؤخرا، من مداهمة وضبط عدد ٢ سكن للعمالة، بمحافظة رأس تنورة يقومون بتخزين وتحضير مواد غذائية بطريقه عشوائية، تفتقر للاشتراطات الصحية ومخالفة للأنظمة والتعليمات البلدية، وهذه المواد تعود لأحد المطاعم بالمحافظة، وعلى إثر ذلك تم أغلاق المنازل والمطاعم المرتبطة بهم، كما تم مصادرة واتلاف كافة محتوياته.

وأوضح رئيس بلدية محافظة رأس تنورة المهندس بندر بن إبراهيم السبيعي، بأن البلدية تقوم بتكثيف نشاطها الرقابي لضمان المحافظة على الإصحاح البيئي وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطرا على الصحة العامة، مشيرا إلى أنه تم توجيه المراقبين الصحيين بالبلدية بمداهمة المواقع فوراً .

وقال إنه تم مداهمة المواقع، واتضح بأنها منازل تستخدم اساساً سكناً للعمال، بالإضافة لاستخدامها كمستودعات عشوائية لتخزين وتحضير المواد الغذائية، تفتقر لأدنى الاشتراطات الصحية والنظافة.

وأكد السبيعي بأنه تم على الفور مصادرة الكميات الموجودة وإتلافها والتي بلغت ١٢٠ كيلو جرام مواد غذائية و ٨٠ لتر عصائر و أدوات ومواد وجميعها غير صالحة للاستخدام بما فيهم الكميات الغذائية بالإضافة الى إغلاق المطاعم المرتبطة بهذه المنزل.

ودعا رئيس بلدية محافظة رأس تنورة المهندس بندر السبيعي جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، عن طريق مركز 940 والذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات، مشيرا الى أن أمانة المنطقة الشرقية طورت خدمة 940

المزيد من المقالات
x