6 أندية للمتقاعدين بالأحساء

6 أندية للمتقاعدين بالأحساء

أكد نائب مدير الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالأحساء المهنس نامي النامي أنه بلغ عدد الأندية التابعة للجمعية الوطنية للمتقاعدين بالأحساء ستة أندية منها نادٍ واحد للمتقاعدات.

وقال المهندس النامي في لقاء المتقاعدين بإحدى الاستراحات بالأحساء يوم أمس بحضور مدير الجمعية عبدالعزيز الشعيبي واللواء السابق عبدالله السهيل وعبدالله الصويغ وخليفة الزبدة وعضو الاتحاد السعودي سابقا عبدالعزيز القرنيس: إن فكرة الأندية تأتي ضمن رؤية الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالأحساء وهي في الواقع ضرورة للوصول بالخدمات الى المتقاعدين في أماكن سكنهم فقد تم توقيع مذكرة تفاهم مع الإدارة العامة للتعليم بالأحساء للاستفادة من مقرات أندية الأحياء المجهزة بكافة الإمكانات لممارسة النشاط الرياضي والبدني والتعاون معها لخدمة كافة شرائح المجتمع. فتم وجارٍ فتح مزيد من الأندية لاحقا حتى تغطي كافة نواحي المحافظة. وقدم النامي شكره للجميع على حرصهم على الحضور.


فيما سلط مسؤول العلاقات العامة بالجمعية علي السويلم الضوء على أنشطة الجمعية خلال الربع السنوي الأخير، مبينا أن الهدف من هذا اللقاء يهدف الى استمرار التواصل بين الجمعية والمتقاعدين والاستماع إلى آرائهم وملاحظاتهم حول تطوير دور الجمعية وخدماتها. معربا لهم عن سعادته للتفاعل الإيجابي والدائم من قبل المتقاعدين مما يشجع الجمعية على تبني مزيد من هذه الفعاليات وتكريم المشاركين في اللقاء، من جانبهم قدم المتقاعدون شكرهم للجمعية على هذه الفعاليات التي أبرزت اهتمامها بكل ما من شأنه إسعادهم وتلمس احتياجاتهم وأسرهم.
المزيد من المقالات
x