DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

سيروتي يغادر الهلال والضبابية تكتنف مستقبل الدوسري

خيسوس يتعرف على اللاعبين ويكشف جديد الزعيم في مؤتمر صحفي

سيروتي يغادر الهلال والضبابية تكتنف مستقبل الدوسري
سيروتي يغادر الهلال والضبابية تكتنف مستقبل الدوسري
خيسوس
سيروتي يغادر الهلال والضبابية تكتنف مستقبل الدوسري
خيسوس
يعقد البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للهلال مؤتمرا صحفيا خلال اليومين القادمين يلتقي من خلاله وسائل الإعلام للحديث عن المرحلة القادمة وآخر مستجدات الزعيم ،وذلك بعد قدومه رسميا للعاصمة الرياض وزيارته لمقر النادي يوم أمس الأول.

خيسوس والذي عقد أكثر من إجتماع مع إدارة النادي وجهاز الكرة إلتقى الللاعبين مساء الأمس في جلسة تعارف ،هدف من خلالها إلى التعرف على الللاعبين عن قرب والإستماع إليهم بالإضافة إلى شرح طريقته وسياسته التي سينتهجها بداية من التمارين الإعداية التي تسبق المعسكر الخارجي والتي ستنطلق مساء اليوم على ملعب النادي الرئيسي .

يذكر أن البرتغالي خورخي خيسوس وبالتنسيق مع إدارة الكرة قرر تأجيل معسكر الفريق الخارجي لمدة أسبوع، ليبدأ 14 يوليو الجاري بدلاً من اليوم السابع منه، وذلك لتمكين اللاعبين الدوليين الذين يتمتعون بإجازة إجبارية لمدة 21 يوما من السفر مع البعثة المغادرة إلى النمسا مقر المعسكر.

وفي صعيد متصل قررت إدارة النادي برئاسة سامي الجابر عدم إستمرار المحترف الأرجنتيني سيروتي بناء على طلب الجهاز الفني ،على أن تتضح هوية اللاعبين الأجانب خلال الفترة القادمة ،إذ تسعى إدارة الجابر بالتنسيق مع خيسوس بالتروي في عملية إختيار الأجانب بغية الظفر بخامات أجنبية تواكب النهج الذي يعتزمه البرتعالي العجوز مع الهلال خلال الفترة القادمة.

إلى ذلك يبدو الصورة ضبابية فيما يخص مستقبل نجم الفريق الدولي سالم الدوسري مع الزعيم ،إذ لم تتضح مسألة بقائه مع الفريق من عدمه بعدما خاض تجربة إحترافية في الدوري الأسباني خلال الأشهر الماضية ،وإن كانت مصادر اليوم المطلعة داخل أروقة نادي الهلال تؤكد بأن نسبة بقائه ضعيفة للغاية ،حيث من المتوقع أن يخوض الدوسري تجربة إحترافية جديدة في إحدى الدوريات الشهيرة على مستوى العالم وذلك بدعم كبير من قبل هيئة الرياضة ،خاصة في ظل التطور الملحوظ على المستوى الللاعب لياقيا وفنيا.

أخيرا ينتظر أن تستقبل خزينة النادي خلال اليومين القادمين مبلغ 5 ملايين يورو بعدما أعلن نادي ولفرهامبتون الإنجليزي عبر موقعه الرسمي التوقيع مع لاعب نادي الهلال البرازيلي ليو بوناتيني لمدة أربعة أعوام، بعد تفعيل بند أحقية شراء عقد اللاعب من ناديه الهلال الذي يمتلك بطاقة اللاعب. وكان ليو بوناتيني قد انتقل للنادي الانجليزي بنظام الإعارة مع أحقية الشراء.
وتلقى نادي الهلال خطابا رسميا من النادي الإنجليزي لطلب تفعيل البند ما سهل عملية المفاوضات بين الأطراف الثلاثة، وهو البند الذي بموجبه انتقل اللاعب إلى نادي ولفرهامبتون.وستنتعش الخزانة الزرقاء بـ 5 ملايين يورو قيمة الصفقة.