أخضر الكاراتيه يحتفي بالعسيري بعد التأهل للأولمبياد

أخضر الكاراتيه يحتفي بالعسيري بعد التأهل للأولمبياد

الاحد ٠١ / ٠٧ / ٢٠١٨

احتفت بعثة المنتخب السعودي للكاراتيه بالبطل محمد عسيري الذي تأهل للمشاركة بالألعاب الأولمبية الصيفية للشباب 2018 التي ستقام في الأرجنتين من 11 سبتمبر 2018وحتى 23 سبتمبر 2018 بعد فوزه بذهبية القتال تحت وزن 60كجم والتي استضافتها مدينة اوماج بكرواتيا بعد فوزه في نهائي هذا الوزن على منافسه الأردني بنتيجة " ٢-٠" .

حيث تم الاحتفال بمقر سكن البعثة بمدينة اوماج وذلك بحضور الدكتور ابراهيم القناص رئيس الاتحادين السعودي والعربي وعضو المكتب التنفيذي الدولي لاتحاد الكاراتيه ورئيس بعثة المنتخب الدكتور سعود الرومي واعضاء الاجهزة الادرية والفنية واللاعبين .

وقام الدكتور ابراهيم القناص في بداية الحفل بتهنئة اللاعب محمد العسيري بهذا الإنجاز وتقديم مكافاة مالية له بهذه المناسبة والقى القناص كلمة لأعضاء البعثة اشاد فيها بمجهود الجميع من لاعبين وإداريين ومدربين وقدم شكره لهم على حرصهم على تمثيل الوطن خبر تمثيل وفي ختام الحفل تم تقطيع التورتة المعدة بهذه المناسبة .

من جانبه بارك رئيس بعثة المنتخب في هذه البطولة وعضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور سعود الرومي هذا الإنجاز وقدم التهاني لرئيس واعضاء مجلس ادارة الاتحاد واللاعب محمد العسيري وأكد ان ما تحقق هو نتيجة العمل الجماعي الذي يتم في الاتحاد السعودي للكاراتيه .

المزيد من المقالات
x