تدشين معرض أضرار المخدرات بالحرس الوطني الشرقي

تدشين معرض أضرار المخدرات بالحرس الوطني الشرقي

الخميس ٢٨ / ٠٦ / ٢٠١٨
افتتح مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي اللواء عيسى الرشيد المعرض التوعوي عن أضرار المخدرات بعنوان (عالم المخدرات... إلا حياتي ) الذي تقيمه إدارة مكافحة المخدرات بوزارة الحرس الوطني بالقطاع الشرقي بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات لمدة يومين وذلك بأحد المجمعات التجارية بالخبر.

وكان في استقبال اللواء الرشيد مدير إدارة مكافحة المخدرات بالقطاع الشرقي العميد أحمد البارقي ومدير إدارة العمليات بالقطاع الشرقي العميد الركن محمد العتيبي ومساعد مدير إدارة العلاقات العامة الرائد سلطان الخالدي.


وفور وصول اللواء الرشيد قص شريط افتتاح المعرض واستمع لشرح عن المعرض، وتجول في أجنحته واطلع على محتوياته وانواع المخدرات التي تعكس آثار تعاطي المخدرات السلبية على المجتمع والفرد وطريقها الشائك الذي يؤدي بمتعاطيها إلى الهلاك بنهاية المطاف وشاهد عرضاً مرئياً عن مواقف تأثير تعاطي المخدرات على الفرد والمجتمع والطريق إلى الهاوية.

وفي نهاية الحفل تم تقديم درع تذكارية بهذه المناسبة من قبل مدير إدارة مكافحة المخدرات بالقطاع الشرقي العميد أحمد البارقي لمساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي، ثم ألقى اللواء الرشيد كلمة نوه فيها بالأضرار الناجمة عن تعاطي المخدرات وأن علينا التعاون في الحد من هذه الآفة القاتلة وأكد على أهمية نشر ثقافة التوعية في المجتمع لتوضيح أخطار هذه السموم وشكر القائمين على نجاح المعرض.
المزيد من المقالات
x