وفد اتحاد وكالات أنباء دول «التعاون الإسلامي» يزور تونس

وفد اتحاد وكالات أنباء دول «التعاون الإسلامي» يزور تونس

الخميس ٢٨ / ٠٦ / ٢٠١٨
وصل إلى تونس وفد اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي "يونا" الذي تستضيفه وكالة تونس أفريقيا للأنباء، ضمن برنامج الوفود الإعلامية الذي تشرف عليه الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي والاتحاد .

والتقى الوفد عددا من القيادات الإعلامية في وكالة تونس أفريقيا للأنباء وعدد من المؤسسات الصحفية التونسية ، حيث تم مناقشة سُبل تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات والتقارير والمضامين المسموعة والمرئية والمقروءة فيما بين وكالات أنباء الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي والاتحاد.


كما زار الوفد، الديوان الوطني للسياحة التونسية والتقى المدير المركزي للتسويق جمال بوزيد ، ورئيس دائرة الأسواق العربية والداخلية عامر بوزميطة ومدير الدعاية والنشرلطفي ماني.

واستمع الوفد إلى شرح مفصل عن التطور الذي شهدته السياحة في تونس والخطط التي تنفذها وزارة السياحة والقطاعات المعنية من أجل زيادة عدد السياح ولا سيما من الدول الخليجية والعربية والإسلامية.

ويأتي تنظيم برنامج (يونا) للوفود الإعلامية تنفيذاً لقرار مجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي في دورته الرابعة والأربعين حول تنفيذ البرنامج الإعلامي الخاص بالقارة الأفريقية لإبراز مكانتها ودورها في العالم الإسلامي، وقرار الجمعية العامة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي ، الذي أوصى بتعزيز العلاقات والصلات المهنية والتدريبية، وتنمية التعاون وتعزيز أواصر التضامن وتسهيل تبادل الخبرات والتقارير والمعلومات والمضامين المسموعة والمرئية بين الوكالات الأعضاء.
المزيد من المقالات
x