بيتروس أول صفقات النصر .. والمفاوض في باريس

بيتروس أول صفقات النصر .. والمفاوض في باريس

الأربعاء ٢٧ / ٠٦ / ٢٠١٨

أعلنت إدارة نادي النصر التعاقد مع اللاعب البرازيلي أراوجو بيتروس لاعب نادي ساوباولو البرازيلي لمدة موسمين دون الإفصاح عن القيمة المالية والتي إشارات صحف برازيلية بان صفقة انتقال بيتروس الى الدوري السعودي تجاوزت الستة ملايين يورو مقابل شراء بطاقته الدولية.

وسبق للاعب المحور البرازيلي اللعب في صفوف أندية فلومينينزي وبوأ سبورتي وبينابولينسي وكورينثيانز وساو باولو، إلى جانب فريق ريال بيتيس الإسباني الذي خاض معه العام الماضي تجربة احترافية مميزة، حيث سجل ارقام مميزة في الليغا الاسبانية وحصوله على أفضل ثاني لاعب محور ارتكاز في افتكاك الكرة.

وينتظر أن تعلن إدارة النصر مساء الجمعة المقبلة عن اسم المهاجم الأجنبي الجديد بعد التواصل الى اتفاق معه، حيث كشفت مصادر نصراوية عن تواجد مفاوض إدارة النصر الان في العاصمة الفرنسية باريس من اجل انهاء ثلاث صفقات جديدة للفريق أحدهم سيكون المهاجم الذي سيكون أحد مفاجات الدوري السعودي في نسخته المقبلة.

وتواصلت أمس التدريبات الصباحية للفريق والتي هدفت الى رفع المعدل اللياقي للاعبين، قبل ان يخوض الفريق مناورة في الحصة التدريبية المسائية والتي كشفت عن تألق الثنائي عبدالرحمن الشنار الصاعد من فريق درجة الشباب وكذلك لاعب المواليد ايمن يحي واللذان سيكونان أهم العناصر التي سيعتمد عليها كارينيو في المرحلة المقبلة، بعد ان وضح حماسه الكبير تجاههما في المناورة .

المزيد من المقالات
x