نائب أمير جازان يتابع تنفيذ آلية التوطين بمحال المنطقة.. ميدانيًا

نائب أمير جازان يتابع تنفيذ آلية التوطين بمحال المنطقة.. ميدانيًا

الأربعاء ٢٧ / ٠٦ / ٢٠١٨
أجري صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان رئيس لجنة التوطين بالمنطقة ، مساء أمس، جولة تفقدية على عدد من المراكز والمجمعات التجارية بمدينة جازان، وقف خلالها على تنفيذ آلية التوطين بالمجمعات والمحلات التي شملها قرار توطين الوظائف بالشباب والفتيات من أبناء وبنات الوطن.

وأكد سموه خلال الجولة دعم واهتمام ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله - لشباب وفتيات الوطن بما يضمن لهم الاستفادة من فرص العمل المتاحة بسوق العمل وفق آلية برنامج التحول الوطني 2020 ، ورؤية المملكة 2030 التي تهتم بخطط ومجال التوطين.


واستمع نائب أمير جازان لشرح مفصل من مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المهندس احمد بن محمد القنفذي عن آليات وخطط تطبيق عمل لجنة التوطين بالمنطقة، وتسخير كافة إمكانيات الوزارة لتأمين وتطبيق فرص الوظائف بالمنطقة، بمتابعة مباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، وسمو نائبه، لجميع المجالات والقطاعات التي شملها توطين الوظائف في عدة مجالات مهمة وحيوية في سوق العمل.

وأكد أن هناك أنشطة معتمدة سيبدأ توطينها قريبا وتتمثل في المراكز التجارية المغلقة، ووكالات ومعارض السيارات، ومحلات قطع الغيار، ومكاتب السفر والسياحة.

من جانبهم عبر عدد من الشباب والفتيات الذين التقاهم سمو نائب أمير المنطقة خلال الجولة عن سعادتهم بزيارة سموه إلى مواقع عملهم ، مؤكدين أن الزيارة تعد دافعاً لهم لمواصلة العمل وخدمة الوطن والمجتمع بما يعود على الجميع بالنفع والفائدة.





المزيد من المقالات
x