محافظ الخفجي يطلع على تجهيزات المرور لاستقبال النساء

محافظ الخفجي يطلع على تجهيزات المرور لاستقبال النساء

الثلاثاء ٢٦ / ٠٦ / ٢٠١٨
تفقد محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع إدارة المرور وذلك للوقوف على مدى جاهزية الإدارة لاستقبال العنصر النسائي بعد تطبيق قرار قيادة المرأة.

وكان في استقباله مدير الإدارة العميد سعد فالح الحميداني، حيث تجول الهزاع في القسم المعد للنساء واطلع على التجهيزات حيث تم إعداد مكتب لموظفة الاستقبال وغرفة لاستقبال المراجعات بالإضافة لمكتب للمديرة مجهز بكاميرات مراقبة خاصة بالقسم.


وتلا الجولة التفقدية تكريم لبعض الجهات الداعمة لإنشاء القسم حيث تحدث الحميداني مرحباً بالحضور ومقدماً شكره للمحافظ على متابعته واطلاعه الدائم على سير العمل، مؤكداً أنهم في مرور الخفجي يسعون لتقديم أفضل ما يناسب الأخوات المراجعات للإدارة.

وتابع الحميداني أن تجهيزات مرور الخفجي تعد من افضل التجهيزات على مستوى المنطقة الشرقية، مشيراً الى أن العمل يأتي ضمن منظومة واحدة متكاملة متمنياً أن تستكمل باقي الخدمات في الإدارة بحسب ما يأتيهم من توجيهات من مرجعهم، ومقدماً شكره لكل من ساهم في إنشاء هذا القسم.

ثم قدم محافظ الخفجي دروعاً تذكارية للجهات الداعمة لإنشاء القسم يتقدمهم شركة أرامكو لأعمال الخليج وبلدية الخفجي وبعض المؤسسات ورجال الأعمال.

وبدوره قدم الحميداني درعاً تذكارية لمحافظ الخفجي.
المزيد من المقالات
x