أمير نجران يدشن نظام الاتصالات اللاسلكية بالإمارة

أمير نجران يدشن نظام الاتصالات اللاسلكية بالإمارة

الأربعاء ٢٧ / ٠٦ / ٢٠١٨
دشّن الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، في مكتبه بديوان الإمارة، صباح أمس، المرحلة الأولى من نظام «تترا» للاتصالات اللاسلكية، لربط ديوان الإمارة بالمحافظات والمراكز الإدارية، بحضور وكيل الإمارة المكلف، د.حمود المجلاد، ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية، سلطان العتيبي.

وقدم مدير العمليات المشتركة بالمنطقة، العقيد عبدالكريم الشهري، شرحًا عن النظام، منوها أنه من أفضل أنظمة الاتصالات اللاسلكية، ويعتمد على تقنيات عالية في سرعة الاتصال، مهما تعددت النقاط.


وتحدث أمير المنطقة عبر جهاز الاتصال اللاسلكي إلى المحافظات والمراكز المرتبطة، ونقل إليهم تحيات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو وزير الداخلية ـ حفظهم الله ـ، وأعرب عن شكره للقيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ على ما توفره من إمكانات وقوى بشرية ومادية، لخدمة الوطن والمواطن والمقيم، كما أوصى الجميع بتقوى الله في السر والعلن، والعمل بإخلاص وصدق لخدمة المنطقة وأهاليها الكرام.

ونيابة عن محافظي المنطقة، عبّر محافظ شرورة، إبراهيم الشهري، عن شكره لسمو أمير المنطقة، على تدشين هذه النقلة النوعية التقنية، واعدًا ببذل المزيد لتنفيذ توجيهات سموه لتحقيق الصالح العام.
المزيد من المقالات
x