«فورد» تقدم نصائح للسعوديات في اختيار السيارة

«فورد» تقدم نصائح للسعوديات في اختيار السيارة

الثلاثاء ٢٦ / ٠٦ / ٢٠١٨
مع بدء تنفيذ الأمر السامي الذي أتاح للمرأة السعودية قيادة السيارة، أنتجت فورد لائحة من أفضل النصائح حول شراء سيارة لمساعدة السائقات الجديدات خلال قيادتهن التجريبية الأولى.

وقال محمد الكريديس، نائب الرئيس التنفيذي لشركة توكيلات الجزيرة للسيارات: «يقضي هدفنا بإنشاء بيئة رحبة تسمح لموجة جديدة من العملاء بالتمتع بتجربة شراء وامتلاك سيارة أحلامهم من فورد. هناك أمور كثيرة لأخذها بعين الاعتبار عند شراء سيارة جديدة، ونحن حقاً نريد التجربة أن تكون خالية من التوتّر قدر الإمكان بالنسبة لعميلاتنا».


ونصحت «فورد» السعوديات قبل شراء السيارة بقضاء بعض الوقت على الإنترنت لمشاهدة التقييمات وقراءتها، والتمعّن في الصور، والتحقق من ميزات السلامة والتكنولوجيا. حيث تتواجد انواع سيارات عديدة مثل الرياضية والسيارات القابلة للكشف، والسيارات الرياضية المتعدّدة الاستعمالات.

وبعد اختيار السيارة المناسبة، نصحت «فورد» بأهمية إجراء القيادة التجريبية، واختبار السيارة التي تنوين شراءها للتأكد من مواصفات السيارة المطلوبة.

ونصحت «فورد» النساء باختيار أفضل قيمة وليس أرخص صفقة، إذ يجب الاخذ في الاعتبار تكلفة تشغيل السيارة لمدى الحياة وليس سعر البيع فحسب. كما يجب تأمين السيارة عند تسجيلها؛ ويجب الأخذ في الاعتبار أيضاً برامج الخدمة والصيانة.
المزيد من المقالات
x