أمير الباحة يدشن «معرض مكافحة المخدرات»: آفة مدمرة للعقل والجسم

أمير الباحة يدشن «معرض مكافحة المخدرات»: آفة مدمرة للعقل والجسم

الثلاثاء ٢٦ / ٠٦ / ٢٠١٨
دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم ، المعرض المصاحب لليوم العالمي لمكافحة المخدرات تحت شعار "أصغوا أولاً" ، الذي نظمته إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة ، وذلك في منتزه رغدان.

وتجول سموه فى المعرض وشاهد محتوياته، مستمعاً لشرح من مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة العقيد محمد بن نايف العتيبي عن المعرض الذي تضمن عرض بعض العينات من المخدرات ، وطرق استخدامها وتهريبها ، وعرض طرق العلاج والوقاية منها.


كما شاهد سموه العديد من اللوحات والمطويات والكتيبات التوعوية والإرشادية المخصصة لمكافحة المخدرات ، فيما تضمن المعرض عرضاً صامتاً لطرق بداية المخدرات وما تسببه من سلبيات كبيرة على حياة المدنيين ومن حولهم والمجتمع .

ونوه سمو أمير منطقة الباحة بالجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة - أعزها الله - من خلال المديرية العامة لمكافحة المخدرات لمحاربة هذه الآفة الخطيرة والحد من انتشارها ومنع ترويجها وتعاطيها ، مشيداً بجهود إدارة المخدرات في المنطقة في إقامة مثل هذا المعرض من أجل توعية شرائح المجتمع كافة بأضرار المخدرات على الفرد والأسرة والمجتمع، مؤكداً أن المخدرات آفة مدمرة للعقل والجسم معاً وتمس الضروريات الخمس التي حفظها الإسلام.

من جانبه أعرب العقيد العتيبي عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على تدشينه فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات وإطلاق الحملة التوعوية، مفيداً بأن المعرض التوعوي سيستمر طيلة أيام الصيف بمقره في منتزه رغدان لتقديم النصح والإرشاد والتعريف بمخاطر المخدرات وسبل الوقاية منها .





المزيد من المقالات
x