القصبي: مازلت حيا أرزق.. وشائعة وفاتي "سخيفة"

القصبي: مازلت حيا أرزق.. وشائعة وفاتي "سخيفة"

الثلاثاء ٢٦ / ٠٦ / ٢٠١٨
وصف الفنان ناصر القصبي الشائعة التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات صباح أمس، بأنه قد توفي، بانها "سخيفة"، داعيا أصحاب الاصطياد في الماء العكر، إلى التروي قبل الاعتماد على معلومات لا تستند إلى حقائق.

وأكد القصبي في تصريح خص به "اليوم"، إنه مازال حيا يرزق، وقال: "استيقظت صباح اليوم (أمس) على اتصالات عدة من زملاء له، حرصوا على الاطمئنان علي، بعدما أن ظهرت شائعة في مواقع التواصل الاجتماعي، تدعي إني توفيت بشكل مفاجيء، ولعلها ليست المرة الأولى التي أتعرض لنفس الشائعة، من أناس يبدو أنهم يتمنون موتي حقا، ولا أدري لماذا؟


وتابع القصبي: "أؤمن بأن الأعمار بيد الله وحده لا شريك له، فهو الذي يقبض الأرواح، وعندما يأتي أجل الإنسان، فلا يستطيع هذا الإنسان أن يعطل أجله ثانية واحدة"، موضحا "أنزعجت كثيراً من شائعة وفاتي، وشعرت بالحزن والأسى لأن هناك أناسا يتمنون موتي ورحيلي عن هذه الحياة، علما أنني لم أؤذي أحدا، ولم أسيء إلى أحد".

وشكر القصبي كل الذين سألوا عنه وسعوا للاطمئنان عليه، وقال: "كم الاتصالات التي تلقيتها عقب انتشار شائعة الوفاة، جعلني أشعر بحب الناس وقربهم، وأنساني الحزن الذي سببته لي الشائعة، ولهؤلاء أتقدم لهم بالشكر الجزيل والتقدير والاحترام، وأدعو لهم بطول العمر".

وكانت شائعة وفاة الفنان ناصر القصبي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت وسم #وفاة_ناصر_القصبي، وتفاعل نشطاء المواقع مع هذا الوسم، وتوقع الكثير منهم أن الأمر لا يعدو كونه شائعة ليس أكثر.
المزيد من المقالات
x