تخريج 15 مبتعثا بجامعة ولونجونج الأسترالية

تخريج 15 مبتعثا بجامعة ولونجونج الأسترالية

الثلاثاء ٢٦ / ٠٦ / ٢٠١٨
حضر القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية لدى أستراليا الوزير المفوض مشعل بن حمدان الروقي، امس، الحفل الذي نظّمه نادي الطلبة السعوديين في مدينة ولونجونج الأسترالية، بمناسبة تخريج دفعة من المبتعثين والمبتعثات للعام 2017.

وجرى خلال الحفل تقديم عدد من الفقرات للطلبة الخريجين بالإضافة إلى مسيرة للخريجين الذين بلغ عددهم 15 مبتعثا ومبتعثة من حملة الدكتوراة والماجستير والبكالوريوس والدبلوم. وألقى القائم بأعمال سفارة المملكة مشعل الروقي، كلمة بهذه المناسبة نقل خلالها للخريجين والخريجات تهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، متمنياً للخريجين والخريجات التوفيق والنجاح في خدمة وطنهم.


إثر ذلك، ألقى الملحق الثقافي لدى أستراليا الدكتور هشام خداوردي كلمةً أعرب فيها عن تهنئته للمبتعثين. تلا ذلك كلمة الطلبة الخريجين للطالبين عبدالله الغامدي وسلطان الحربي، وكلمة مماثلة لرئيس نادي الطلبة السعوديين في ولونجونج محمد الطويرقي وممثل مكتب مؤسسة «مسيرتنا» للدراسة بالخارج الداعمة للحفل تركي السميح أعربا خلالهما عن الشكر والامتنان للسفارة والملحقية الثقافية نظير حرصهما واهتمامهما بأوضاع المبتعثين. وفي ختام الحفل سلم القائم بالأعمال والملحق الثقافي دروع التخرج للخريجين والخريجات، كما تم تقديم دروع تكريمية للقائم بالأعمال والملحق الثقافي من قبل إدارة نادي الطلبة السعوديين. حضر الحفل ممثلون عن جامعة ولونجونج والمؤسسات الأكاديمية وعدد من أعضاء السفارة والملحقية.
المزيد من المقالات
x