" بن دغر " يبحث مع" اليونيسيف" تنفيذ مشروعات للصحة والتعليم باليمن  

" بن دغر " يبحث مع" اليونيسيف" تنفيذ مشروعات للصحة والتعليم باليمن  

الاثنين ٢٥ / ٠٦ / ٢٠١٨
التقى رئيس مجلس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم في العاصمة المؤقتة عدن وكيلة أمين عام الأمم المتحدة الرئيسة التنفيذية لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) هِنرييتا فورر، والوفد المرافق لها الذي يزور اليمن حاليًا لتقديم المساعدة وتفقد المشاريع التي تقوم بها المنظمة في مختلف المحافظات اليمنية .

وأشار رئيس الوزراء اليمني إلى الدعم الذي تقدمة منظمة (اليونيسف) في مجالات الصحة والتعليم والنظافة والعمل الإنساني والإغاثي وتقديم الرعاية للأطفال، مطالبًا بمزيد من الدعم للمناطق كافة التي تحتاج للدعم بسبب حالة الحرب الهمجية التي شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية على الشعب اليمني وانقلابها على السلطة الشرعيّة .


وأشاد بن دغر بالدعم السخي الذي تقدمة المملكة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، والهلال الأحمر الإماراتي والمنظمات الدولية كافة التي أسهمت في تخفيف معاناة الشعب اليمني .

من جانبها أشارت وكيلة أمين عام الأمم المتحدة، الرئيسة التنفيذية لمنظمة اليونيسف إلى وصول المساعدات الطبية والإغاثية واللقاحات الخاصة بالأطفال إلى محافظة الحديدة اليمنية، وان هناك عدد من المشاريع التي ستعمل منظمة اليونيسف على تنفيذها خاصة في قطاع التعليم والصحة ودعم الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية .
المزيد من المقالات
x