مواطنون يساندون مملكة الحزم ضد الاعتداءات الحوثية : شكرًا يا أبطال

صواريخ الانقلابيين تثبت للعالم حجم الحالة اليائسة التى وصلوا لها

مواطنون يساندون مملكة الحزم ضد الاعتداءات الحوثية : شكرًا يا أبطال

الاثنين ٢٥ / ٠٦ / ٢٠١٨
عبّر مواطنون، عن رفضهم للمحاولات العبثية من قبل المليشيات الحوثية المدعومة من إيران، قائلين: «بالرغم من تعدد المحاولات الحوثية بإطلاق صواريخها العبثية فوق مدن المملكة، إلا أنها لم تتمكن مطلقاً من تعطيل سير الحياة المدنية للمواطنين والمقيمين».

وأضاف المواطنون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن الحوثيين لم يستطيعوا يوماً إصابة أهدافهم العسكرية والمدنية فوق مدن المملكة، متابعين: «وحتى لو تمكنوا من ذلك (لا سمح الله) فلن تكون النتيجة إلا زيادة عزيمة التحالف العربي بقيادة المملكة لاجتثاثهم».


وأكدوا أن قوات الدفاع الجوي ظلت دائماً قادرة على إفشال الصواريخ الحوثية العشوائية، وبفضل الإمكانيات والمهارة التي تتمتع بها هذه القوات، تمكنت من إفشال جميع الصواريخ البالستية التي أطلقت على المملكة.

وأشاروا إلى أن إطلاق الميليشيا الحوثية لصواريخها الباليستية يثبت للعالم أجمع، حجم الحالة اليائسة التي وصل إليها الإنقلابيين إثر الخسائر العسكرية الكبيرة التي تعرضوا ويتعرضون إليها.

وأضافوا: «بفضل ثقة المواطن والمقيم بقوات الدفاع الجوي فإن الحياة اليومية لم تتأثر مطلقاً من جراء الصواريخ الحوثية».

وكانت قوات قوات الدفاع الجوي الملكي، اعترضت، مساء اليوم الأحد، صاروخين باليستيين أطلقتهما ميليشيا الحوثي الإيرانية فوق الرياض من الأراضي اليمنية.
المزيد من المقالات
x