أمير الجوف يستقبل مديرا البيئة والتعليم التقني الجديدين

أمير الجوف يستقبل مديرا البيئة والتعليم التقني الجديدين

الاحد ٢٤ / ٠٦ / ٢٠١٨
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم ، المهندس عبدالله بن أحمد الأحمري بمناسبة تعيينه مديراً عاماً لفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة.

ورحب سمو الأمير بدر بن سلطان في بداية الاستقبال, بالمهندس الأحمري ، متمنياً له التوفيق في عمله، كما اطلع سموه خلال الاستقبال على سير العمل في الفرع .


وأعرب المهندس الأحمري عن شكره وتقديره لسمو الأمير بدر بن سلطان على حسن الاستقبال والتوجيه، داعياً الله أن يكون عند حسن ظن الجميع فيه .

كما ألتقى المهندس محمد بن سعد الوشيح بمناسبة تعيينه مديرًا عامًا للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة، واطلع سموه خلال اللقاء على برامج وتخصصات المجلس الجديدة التي تساعد شباب المنطقة في الانخراط بالعمل الميداني .

وأكد سمو أمير منطقة الجوف, ضرورة الربط بين تخصصات الكليات والمعاهد التقنية بالمنطقة مع التخصصات والبرامج التي تدرس بها، لتتوافق مع احتياجات سوق العمل.

وأعرب المهندس الوشيح, عن شكره وتقديره لسمو الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز على حسن الاستقبال، داعياً الله عز وجل أن يكون عند حسن ظن الجميع فيه .
المزيد من المقالات
x