الكشافة تواصل مشاركتها في رحلة تنمية العضوية بأمريكا

الكشافة تواصل مشاركتها في رحلة تنمية العضوية بأمريكا

الاحد ٢٤ / ٠٦ / ٢٠١٨
تواصل الرحلة التدريبية لتنمية العضوية التي تقيمها جمعية الكشافة العربية السعودية في ولايتي نيويورك، ومينسوتا الأمريكية، أعمالها، حيث تلقى المشاركون منذ بدايتها يوم الثلاثاء الماضي، جملة من الجلسات التدريبية، حيث قدم نائب رئيس الجمعية د. عبدالله الفهد جلسة عن أهمية العضوية، كما قدم سيد احتشام من الكشافة الأمريكية جلسة عن طرق وأساليب التسجيل الكشفي للوحدات الكشفية.

وتلقى المتدربون جلسة عن تنمية العضوية وأدوار جمعية الكشافة الأمريكية فيها، وجلسة عن أهمية البرامج التقنية في التسجيل الكشفي للوحدات الكشفية، قدمها مفوض العلاقات العامة في الكشافة الأمريكية روبن واسطن، كما قدم مدير البرامج في المنظمة الكشفية العالمية د. هاني عبدالوهاب جلسة عن طرق المحافظة على الأعضاء المنتمين للحركة الكشفية، وتلقى المتدربون جلسة بعنوان: (آفاق نحو إستراتيجية تنمية العضوية) قدمها د. عصام فيلالي، كما قدم مدير الإقليم الكشفي العربي الدكتور عاطف عبدالمجيد جلسة عن (سياسة الإقليم الكشفي العربي في تنمية العضوية).


وتستمر الرحلة التدريبية حتى يوم الجمعة القادم حيث تستكمل في ولاية نيويورك يتخللها زيارات لأهم الوحدات الكشفية وجمعية الكشافة الأمريكية.
المزيد من المقالات
x