كوكي: لاعبو إسبانيا يفضلون «القيلولة» على متابعة المونديال

كوكي: لاعبو إسبانيا يفضلون «القيلولة» على متابعة المونديال

السبت ٢٣ / ٠٦ / ٢٠١٨
بدا ان أحد الانماط الثقافية والمعيشية الاسبانية الشهيرة لا تزال تحظى بالتقدير من قبل لاعبي منتخب البلاد، عقب ما كشف عنه كوكي لاعب وسط الفريق من انه ليس بوسعه هو وزملائه في الفريق متابعة بعض مباريات كأس العالم لكرة القدم بسبب تعارضها مع فترة القيلولة التي يخلد فيها الاسبان للنوم.

وقال كوكي في مقابلة مع صحيفة الباييس نشرت أمس السبت: «نشاهد المباريات في مقر اقامتنا طالما تيسر لنا ذلك. المباراة الأولى تتزامن مع فترة القيلولة والثانية تتزامن مع التدريب.


"نشاهد المباراة الثالثة عادة اثناء تناولنا العشاء".

واذا ما اقتفى بقية أفراد التشكيلة نموذج كوكي، فهذا يعني انه لم يشاهدوا النهاية المثيرة للمباراة التي انتصرت فيها البرازيل على كوستاريكا 2-صفر أمس الأول الجمعة، بعد ان سجلت البرازيل هدفين في الوقت بدل الضائع اضافة لعدم متابعتهم للتعادل المفاجئ لايسلندا أمام الارجنتين 1-1 الأسبوع الماضي.

ولحسن حظ كوكي وبقية أفراد الفريق، فإن كافة مباريات اسبانيا في البطولة المقامة في روسيا تقام الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي (18:00 بتوقيت جرينتش) وهو ما يعني ان بوسع اللاعبين الحصول على ما يكفي من وقت يحتاجونه للراحة.

وستلعب اسبانيا أمام المغرب في المباراة الأخيرة للفريقين ضمن المجموعة الثانية غدا الاثنين بحثا عن ضمان التأهل لدور الـ 16.
المزيد من المقالات
x