DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

قنصل المملكة في السويس: ولي العهد حقق الكثير من الإنجازات في وقت قياسي

قنصل المملكة في السويس: ولي العهد حقق الكثير من الإنجازات في وقت قياسي

قال القنصل العام للمملكة في محافظة السويس بجمهورية مصر العربية الوزير مفوض عبدالله بن مضيف الطلحي إن رؤية المملكة 2030 التي أعلنها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، وثيقة وطنية تنموية شاملة تسعى لتحقيق الرفعة للوطن، مؤكداً أن سموه عمل بكل اقتدار، لتحقق المملكة الكثير من الإنجازات في وقت قياسي لتصل ــ بمشيئة الله ــ إلى مصاف الدول الكبرى على جميع الصعد الاقتصادية والتنموية والسياسية.
ورفع الطلحي التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، بمناسبة مرور عام على اختيار سموه ولياً للعهد.
وأكد أن المملكة شهدت في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - نهضة حضارية متميزة، وحراكاً تنموياً فريداً من نوعه، نتيجة السياسات والإجراءات الاستثنائية التي أمر بها ــ أيده الله ــ للرفع من أداء أجهزة الدولة في مختلف القطاعات، وإعادة هيكلة مؤسسات الدولة وأجهزتها والنقلة النوعية في إعطاء المرونة في العمل التنفيذي للحكومة.
وأشار إلى الجهود التي تأتي في إطار مكافحة الفساد لتنمية الاقتصاد والنهوض بأداء القطاعين العام والخاص، سائلاً المولى عز وجل في ختام تصريحه للقيادة الرشيدة التوفيق والسداد وأن يديم على المملكة أمنها واستقراراها وتقدمها وازدهارها .