750 مليون دولار ثروة المطربة شاكيرا زوجة بيكيه

زوجات النجوم.. راموس تزوج مقدمة برامج تليفزيونية.. و«دي خيا» من ممثلة شابة

750 مليون دولار ثروة المطربة شاكيرا زوجة بيكيه

الجمعة ٢٢ / ٠٦ / ٢٠١٨
يشتهر الوسط الكروي بزيجات بين عدد من مشاهير كرة القدم ونجمات في مجالات أخرى، خصوصا في الفن والأزياء والموضة والإعلانات، وتعد هذه الزيجات بمثابة صفقات تدر ملايين الدولارات للزوجين إذ يحدث بينهما تعاون يرتكز على استغلال كل طرف لشهرة الآخر لتحقيق مكاسب، وفي ظل ما يجنيه النجوم من أرباح ضخمة من الإعلانات فقد أصبح اللاعبون المشهورون هدفا للمذيعات وعارضات الأزياء ونجمات الإعلانات.

ومن أبرز هذه الزيجات بين جيرارد بيكيه لاعب برشلونة الإسباني والمطربة الكولومبية شاكيرا إذ احتلا المركز التاسع في قائمة الأزواج الأكثر شهرة ونفوذاً على مستوى العالم بحسب ما كشفته مجلة «فوربس» الأمريكية في إحصائية نشرتها مؤخراً.


وفي كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا خطفت شاكيرا الأضواء عندما أبدعت مع بعض الممثلين الأفارقة في كليبات لأغنية waka waka. وكان زواج بيكيه وشاكيرا قد أثار الكثير من الجدل في الوسطين الرياضي والفني، خصوصا أنها تكبره بـ10 أعوام. فيما تزوج قائد المنتخب الإسباني السابق إيكر كاسياس من الصحفية الشهيرة سارة كاربونيرو وظهرت معه في أثناء الاحتفال بالفوز بلقب كأس العالم 2010 بعد الفوز في المباراة النهائية على هولندا، وتزوج مدافع المنتخب الإسباني الحالي سيرجيو راموس من مقدمة البرامج المعروفة بيلار روبيو، وارتبط مهاجم المنتخب الإنجليزي السابق واين روني من مصممة الأزياء كولين، وتزوج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد قصة حب امتدت لأعوام من أنتونيلا روكيزو وأنجبا طفلين، ولم تكشف الزوجة عن أية اهتمامات لها سواء على صعيد العمل أو النشاط الاجتماعي.

وتزوج حارس المنتخب الإسباني في مونديال روسيا 2018 ديفيد دي خيا بالممثلة الإسبانية الشابة أديرن جارسيا منذ 2013، التي التقاها في إحدى الحفلات، أما سيلفيا ساليتي فهي زوجة المهاجم الإيطالي السابق جيمبالو باتزيني، الذي يلعب حاليا مع نادي هيلاس فيرونا بدوري الدرجة الأولى الإيطالي، ويمتاز المجنون كما يلقبونه في إيطاليا بإكمال الهجمة أو ما يسمى اللمسة الأخيرة، التي تتوج عادة بالأهداف كما يمتاز بالتسجيل بالرأس.

فيما تشتهر كارلا زوجة قائد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ونجم خط الدفاع فينسنت كومباني وتشتهر كارلا بنشاطها الكبير في مجال الأعمال الخيرية داخل وخارج إنجلترا. وتزوجت هالينا سيجار السويدي من زلاتان إبراهيموفيتش، وألينا سيدروفا من الإيطالي جان لويجي بوفون أحد أفضل حراس المرمى في التاريخ. فيما تزوجت فالنتينا بالديني أحد أفضل لاعبي خط الوسط في تاريخ الكرة الإيطالية أندريا بيرلو.
المزيد من المقالات
x